نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال: الرجاء الرياضي يحرز اللقب بتفوقه على اتحاد جدة

الصحراء المغربية
السبت 21 غشت 2021 - 23:40

​ أحرز فريق الرجاء البيضاوي لقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم، عقب تغلبه على فريق اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية 4-3، في المباراة النهائية ،التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل بين الفريقين 4-4.

وسجل أهداف فريق الرجاء الرياضي إلياس الحداد (د 5) ومحمود بنحليب (د 13) وزكرياء الوردي (د 37) وسفيات رحيمي (د 49)، فيما حملت أهداف الفريق السعودي توقيع برونو إنريكي (د 4) وروماريو دا سيلفا (د 28 ض ج و53 و64 ض ج).

وتأهل الرجاء الرياضي إلى نهائي البطولة العربية على حساب نادي الاسماعيلي المصري (ذهابا 0-1 وإيابا 3-0)، فيما بلغ فريق الاتحاد السعودي الدور ذاته على حساب الشباب السعودي بتعادله 2-2 ذهابا وفوزه إيابا (2-1).

وهذا اللقب هو الثاني لفريق الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بعد لقب سنة 2006 ،الذي ناله بتفوقه في المباراة النهائية على فريق إنبي المصري ذهابا 1-2 وإيابا 1-0.

ويعد الرجاء الرياضي ثاني فريق مغربي يفوز بهذه البطولة بعد فريق الوداد الذي توج بطلا لدورة 1989 عقب تغلبه في النهاية على فريق نادي الهلال السعودي 3-1 بملعب الحارثي بمدينة مراكش.




تابعونا على فيسبوك