التحقيق في سرقة مبلغ 23 مليون سنتيم من منزل فلاح بجماعة حربيل

الصحراء المغربية
الجمعة 13 غشت 2021 - 12:38

باشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت التابع للقيادة الجهوية للدرك بمراكش، أمس الخميس، تحقيقاتها الأولية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات سرقة مبلغ 23 مليون سنتيم من منزل فلاح يتواجد بدوار أيت مسعود بجماعة حربيل تامنصورت.

وتعود فصول الواقعة، إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما تقدم شخص يقطن بالدوار السالف ذكره من أجل الإبلاغ عن سرقة مبلغ مالي يقدر بثلاثة وعشرين مليون سنتيم بالموازاة مع اختفاء ابنته القاصر البالغة من العمر نحو 16 عاما.

الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في القضية مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية لتقنيي مسرح الجريمة، مكنت من فك لغز هذه السرقة والوصول إلى الفتاة القاصر التي تبين أنها سافرت إلى مدينة أكادير رفقة ثلاثة فتيات أخريات، حيث قمن بالحجز في فندق فخم.

وخلصت نتائج الأبحاث الأمنية في هذه القضية إلى أن الفاعلة تحتفظ بجزء كبير من المبلغ المسروق والذي قدر بحوالي 19 مليون سنتيم بحقيبتها اليدوية.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مع الموقوفات، عن مجموعة من المعطيات تم تدوينها في محضر رسمي، حيث اعترفت الفاعلة الرئيسية بتنفيذها لعملية السرقة من داخل غرفة نوم أبيها دون اتارة أي انتباه، ومغادرة المنزل رفقة صديقاتها في اتجاه مدينة أكادير.




تابعونا على فيسبوك