إحالة مروج مخدرات ومزودته على النيابة العامة بابتدائية مراكش

الصحراء المغربية
الإثنين 19 يوليوز 2021 - 14:27

أجرت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أأمس الأحد، مسطرة تقديم شخص ينشط في مجال ترويج المخدرات ومزودته بالمخدرات الصلبة أمام أحد نواب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.

ليتقرر بعد استنطاقهما متابعتهما في حالة اعتقال، وإحالتهما على غرفة الجنح التلبسية التأديبية بالمحكمة نفسها من أجل محاكمته طبقا لفصول المتابعة.

وكان الفرقة الأمنية المذكورة، أوقفت المعني بالأمر، يوم الخميس الماضي، وبحوزته مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج على إثر كمين أمني محكم بشارع علال الفاسي، ليجري الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في أفق الكشف عن شركاء آخرين محتملين.

البحث الأولي مكن من تحديد هوية مزودته بالمخدرات الصلبة والتي تم إيقافها رفقة مساعد آخر تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات.

وأسفرت إجراءات التفتيش القانوني بمنزل المعني بالأمر عن حجز ما مجموعه 23 صفيحة من مخدر الشيرا فاق وزنها 2 كلغ و 11 لفافة من مخدر الكوكايين و 06 أقراص مهلوسة نوع اكستازي و ميزان الكتروني و مقص و أكياس بلاستيكية للتلفيف.

 




تابعونا على فيسبوك