"سلامتك أولويتنا" حملة توعوية للتحلي بقيم الاحترام والتعاون وسط مستعملي حافلات النقل الحضري بالبيضاء

الصحراء المغربية
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:18

جرى أخيرا إطلاق حملة تحسيسية توعوية، تستهدف الجمهور العريض، من مستعملي حافلات النقل الحضري بالعاصمة الاقتصادية البيضاء، التي تشغلها شركة ألزا البيضاء، وذلك من أجل التحلي بقيم الاحترام والتعاون في وسط مستعملي هذه الحافلات.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذه الحملة التحسيسية تتوزع على محورين رئيسيين، الأول له طابع إخباري من خلال بعث رسائل تربوية يتم تصريفها على متن الحافلات الجديدة، وعبر الخدمات الجديدة الموضوعة رهن إشارة الركاب، في حين يضم المحور الثاني عملية تحسيس عبر رسائل تركز على التحلي بقيم الاحترام والتعاون بين مستعملي الحافلات.

ونقل البلاغ عن المهدي صفوان، المدير العام لشركة ألزا البيضاء، قوله إن نجاح هذه الحملة يتوقف بشكل خاص على مدى تأثيرها وتفاعل الجمهور العريض معها، لافتا إلى أن الهدف منها هو المساهمة في تغيير نظرة الناس إلى الحافلة، باعتبارها وسيلة نقل في خدمة الجميع.

وحسب البلاغ، فإن هذه الحملة تنظم أيضا على مستوى مختلف القنوات (لوحات إعلانية / محطات إذاعية وطنية / شبكات التواصل الاجتماعي). ويتعلق الأمر برسائل مستوحاة من الحياة اليومية لمستخدمي الحافلات، ومتاحة باللغتين العربية والفرنسية، من قبيل "سلامتك أولويتنا "، "على متن الحافلة، افسح المجال ضمن خطوة نموذجية "، و"الراحة ترافقكم يوميا ".

وأشار البلاغ إلى أن نتائج الأسابيع الأربعة الأولى من الحملة "مشجعة جدا"، مما دفع إلى إطلاق المرحلة الثانية اعتبارا من 10 يونيو الجاري، من أجل تثبيت مختلف الرسائل التي تم بعثها، مع حضور مستدام على مستوى الإذاعات والعالم الرقمي.

 




تابعونا على فيسبوك