عداء التحديات المغربي آيت حدو يعود مرة أخرى لقطع مسافة 120 كلم جريا من الدارالبيضاء إلى الجرف الأصفر

الصحراء المغربية
السبت 29 ماي 2021 - 13:28

يستعد بطل سباقات التحدي عبد الرحمان آيت حدو، لقطع مسافة 120 كلم جريا من الدارالبيضاء إلى الجرف الاصفر.

وستكون الانطلاقة من المقر الرئيسي للمجمع الشريف للفوسفاط بالعاصمة الاقتصادية يوم 31 ماي الجاري، في الخامسة والنصف صباحا، والنهاية ستكون عشية اليوم نفسه أمام مقر الإدارة المركزية بالجرف الأصفر.

وتشكل هذه المسافة المرحلة الثالثة من مشروع التحدي الذي ابتدأه آيت حدو من المركب الصناعي لآسفي إلى الجرف الأصفر في نونبر2019، ثم المرحلة الثانية من خريبكة إلى الجرف الأصفر عبر الأنبوب الناقل للُباب للفوسفاط، في مارس 2021.

بينما ستقوده المرحلة الرابعة من اليوسفية إلى الجرف الأصفر بالجديدة، مرورا ببن جرير، والمرحلة الخامسة من بوكراع إلى العيون، والسادسة من العيون إلى الكركرات.

ويسعى البطل آيت حدو، وهو من مواليد القنيطرة سنة 1978، ويشتغل في المجمع الشريف للفوسفاط، وعضو نشيط بجمعية "مزاغان ماراطون" بالجديدة، من خلال هذا المشروع الرياضي، إلى جري كل المسافات التي تربط بين جميع مقرات المجمع الشريف للفوسفاط بالمملكة، مساهمة منه في تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتحسيسهم بفوائدها الصحية، وكذا إبراز المنجزات الرياضية والتنموية التي يشرف عليها المجمع الشريف للفوسفاط.

وكان آخر تحدي ركبه آيت حدو، قطعه مسافة 200 كلم جريا، من أجل التحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا، بعد مغامرة تخللتها عدة صعوبات، انطلاقا من مكان الأنبوب الناقل للُباب الفوسفاط بمدينة خريبكة إلى غاية المركب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بالجديدة.




تابعونا على فيسبوك