ربع نهائي كأس العرش (2019-2020): الوداد الرياضي والجيش الملكي يتأهلان إلى دور النصف

و م ع
الخميس 06 ماي 2021 - 10:51

تمكن فريق الوداد الرياضي من العبور الى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020 )، عقب تفوقه البين برباعية نظيفة على فريق شباب المحمدية في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ارضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم دور الربع .

وافتتح الوداد حصة التسجيل في الدقيقة 26، بواسطة الهداف أيوب الكعبي، الذي استغل تمريرة مركزة من زميله الدولي الليبي مؤيد اللافي، انبرى لها بضربة راسية بديعة اسكنها المرمى، و ليعود في الانفاس الأخيرة من الشوط الثاني ليوقع هدف الثاني بعد ان استغل تمريرة بينة من الجناح الطائر محمد اوناجم .

و خلال الشوط الثاني، واصل رجال الاطار التقني التوسني فوزي البنزرتي سيطرتهم على مجريات اللقاء توجت بتسجيل وليد الكرتي لثنائية في الدقيقتين 56 و 63 .

يشار الى فريق القلعة الحمراء، سيواجه في دور النصف، الفائز في المواجهة التي ستجمع مساء اليوم الخميس بين المغرب التطواني بفريق المغرب الفاسي.

وفي سياق مماثل، نجح فريق الجيش الملكي في التأهل الى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020)، عقب تفوقه على ضيفه الرجاء الرياضي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (5 – 3) في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط برسم دور الربع.

وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة، التي أدارها الحكم محمد اليعقوبي، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكان فريق الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم محمود بن حليب في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، قبل ان يعادل فريق الجيش الملكي الكفة في الدقيقة 69 بواسطة الظهير الايسر عمر الجيراري، الذي سدد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات عجز الحارس أنس الزنيتي في التصدي لها.

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي بعد توقيع لاعبيه لخمس ضربات جزاء مقابل ثلاث لفريق الرجاء.

وبهذا التأهل ينضم فريق الجيش الملكي الى ركب المتأهلين الى دور النصف بجانب اندية رجاء بني ملال والوداد الرياضي، في انتظار المتأهل الرابع التي ستفرزه المواجهة المنتظرة مساء اليوم الخميس بين المغرب التطواني و المغرب الفاسي .




تابعونا على فيسبوك