كأس الكونفدرالية الإفريقية: الرجاء الرياضي يفوز على مضيفه نامونغو التنزاني (0-3)

و م ع
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 16:36

حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا كبيرا على مضيفه نامونغو التنزاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الأربعاء، على ارضية ملعب "بنجامين مكابا" بمدينة روانغ غوا، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وعقب هذا الفوز، واصل فريق الرجاء البيضاوي تصدر مجموعته بـ 15 نقطة، علما أنه ضمن مقعدا في دور الربع خلال الجولة السابقة، من خمس انتصارات، بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب بنقطة واحدة.

وحسم النسور الخضر نتيجة المباراة خلال الشوط الأول، بعد أن تمكنوا من افتتاح حصة التسجيل مبكرا عبر المدافع إلياس الحداد في الدقيقة (8)، وهو الأول له في مشواره الرياضي رفقة الرجاء.

وواصلت كتيبة الاطار التقني التونسي لسعد الشابي سيطرتها على مجريات اللعب، حيث خلقت مجموعة من فرص التسجيل توجت إحداها في الدقيقة 14 بهدف رائع لمتوسط الميدان الكونغولي فابريس نغوما .

وخلال هذه الجولة خطف المهاجم الواعد زكرياء الهبطي الاضواء بعد تمكن بفضل مجهود فردي رائع من التوغل داخل مربع عمليات الفريق التنزاني، وكلله بالتوقيع على هدف جميل في الدقيقة 36، منهيا الشوط الأول بتفوق الرجاء بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الثانية، سعى فريق الرجاء الرياضي، الذي كان محروما من خدمات بعض ركائزه الاساسية وفي مقدمتهم الثنائي محسن متولي وعبد الاله حفيظي، إلى تعميق الفارق لكن التسرع ولجوء لاعبي الفريق الخصم الى الخشونة، حال دون ذلك، لينهي الحكم هذه المواجهة على ايقاع تفوق أخضر أداء ونتيجة.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة، تمكن فريق بيراميدز المصري من التفوق على مضيفه نكانا الزمبي بهدف دون رد، ليبلغ بالتالي دور الربع الى جانب الرجاء بعد أن انفرد بمركز الوصافة رافعا رصيده للنقطة التاسعة.




تابعونا على فيسبوك