كأس العرش: الوداد الرياضي يبلغ دور الربع

و م ع
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 15:57

بلغ فريق الوداد الرياضي دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على مضيفه سريع واد زم بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتها، مساء الثلاثاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020).

ومنذ انطلاق الجولة الاولى بسط فريق الوداد الرياضي سيطرة مطلقة على مجريات اللعب، حيث هدد مرمى الحارس المهدي أوايا عبر مجموعة من المحاولات أثمرت هدفا أولا في الدقيقة 16 عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح متوسط الميدان يحيى جبران .

وواصلت كتيبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي ضغطها على مرمى سريع واد زم في محاولة لتعميق الفارق وتمكنت من ذلك بعد ان احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 29 حولها المهاجم أيمن الحسوني الى هدف.

وخلال الجولة الثانية، عاد الحسوني مجددا ليوقع في الدقيقة 48 هدفا ثالثا و الثاني له في اللقاء، مستغلا كرة طائشة داخل مربع عمليات اركنها في الزاوية البعيدة للحارس أوايا .

وماهي الا اربع دقائق حتى وقع الهداف ايوب الكعبي هدفا رابعا (د 52) بعد ان احسن استغلال تمريرة ذكية من الجناح سيمون مسوفا .

و في الدقيقة 66 من عمر اللقاء اعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح سريع واد زم بعد ان لمست الكرة يد المدافع يحيي عطية الله، حولها متوسط الميدان الايفواري نيلمار تريكا إلى هدف .

وبهذا الفوز ينضم فريق الوداد إلى ركب المتأهلين لدور الربع من مسابقة كأس العرش الذي يضم أندية شباب المحمدية المغرب الفاسي وحسنية أكادير والرجاء الرياضي والجيش الملكي ورجاء بني ملال والمغرب التطواني.




تابعونا على فيسبوك