وفاة شاب غرقا بـ"مون" الجديدة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 01 شتنبر 2020 - 13:08

علمت "الصحراء المغربية" أن شابا يبلغ من العمر 22 سنة لقي مصرعه يوم الاثنين الأخير غرقا أثناء سباحته بالقرب من ميناء الجديدة بمنطقة تعرف لدى هواة السباحة بالمدينة بـ"المون".

وأضافت ذات المصادر أن الشاب كان رفقة صديقه يستمتعان سباحة بالمون، قبل أن يقررا معا ركب التحدي والسباحة من "المون" في اتجاه الشاطئ الرملي، غير أن الشاب اختفى عن أنظار زميله، ولم يعد له أثر، مما اضطر زميله إلى إخبار عناصر الوقاية المدنية المرابطة بالشاطئ.
وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الوقاية المدينة إلى مكان اختفاء الشاب، وبعد عملية البحث تم العثور عليه جثة هامدة، حيث تم انتشاله ونقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة.
وبتعليمات النيابة العامة المختصة، فتحت العناصر الأمنية تحقيقا في الموضوع، لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الشاب غرقا بـ"المون".
يشار أن "المون" يعد وجهة مفضلة لهواة السباحة بمدينة الجديدة، ويكثر الإقبال عليه في فترة الصيف من كل الأجناس، كما أنه يعد منطقة وعرة، بحكم الصخور المتواجدة بمحيطه، إضافة إلى كونه منطقة غير محروسة من طرف المنقذين السباحين على غرار شاطئ دوفيل، وهو ما جعل السلطات في فترات سابقة إلى إغلاقه، غير أنها تراجعت عن ذلك إثر ضغط ساكنة الجديدة بإعادة فتحه في وجه هواة السباحة.




تابعونا على فيسبوك