سوبريام تضع تدابير صارمة لضمان تقديم الخدمات لزبنائها

الصحراء المغربية
الخميس 04 يونيو 2020 - 23:07

تستعد سوبريام جاهدة لرفع الحجر الصحي وإعادة فتح صالات عرضها وتضع إجراءات صارمة للسلامة والنظافة الصحية.

وأوردت في بيان أنه لضمان سلامة موظفيها وزبنائها، تم انجاز تحاليل كوفيد19 على 100 في المائة من العاملين لدى سوبريام. ومن أجل حماية موظفيها وزبنائها وشركائها، قامت سوبريام بوضع تدابير صارمة للسلامة والنظافة الصحية.

من بين التدابير الاستثنائية التي اتخذتها سوبريام، سيتم تجهيز جميع بائعيها في صالات العرض والتقنيين في ورش الخدمة ما بعد البيع بكمامات وقفازات وجل كحولي مائي. كما ستتم توعيتهم كذلك باحترام التدابير الصحية كغسل الأيدي كل 30 دقيقة، احترام مسافات الأمان والحد من الاتصال الجسدي مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، ولضمان صحة موظفيها، سيتم قياس درجة حرارتهم كل يوم عند وصولهم. وبالنسبة للزبناء أو الزوار الآخرين، إضافة إلى قياس درجة الحرارة ، سيتم توفير جل كحولي مائي رهن إشارتهم.

كما سيتم وضع علامات التشوير الأرضي في صالات العرض وورش الخدمة ما بعد البيع، مع مسارين يشيران إلى اتجاه الدخول واتجاه الخروج لتجنب أي تفاعل. ولا يسمح باستخدام الأدوات المشتركة كالطابعات والناسخات ... إلا من قبل شخص واحد فقط في كل مرة ، كما سيتم تطهير الأجهزة بشكل منتظم قبل وبعد كل استخدام. وكذلك سيتم تنظيف الأرضيات ومساحات العمل كل 60 دقيقة وبعد مرور كل زائر.

وعند استقبال أوإصلاح أو إعادة السيارات في ورش الخدمة ما بعد البيع، لا يسمح إلا بوجود شخص واحد فقط في كل مرة أمام مكاتب الاستقبال. كما سيخصص فضاء لاستقبال السيارات محدد بعرض لإجراءات التعقيم.كما سيتم تعقيم كل سيارة عند وصولها وسيبدأ العمل بها 10 دقائق بعد ذلك.

وخلصت الشركة في البيان إلى أن هذه التدابير العديدة ستتخذها سوبريام لضمان خدمات زبنائها في أحسن الظروف، ومن أجل مواجهة هذا الظرف الاستثنائي، لمستقبل أكثر تفاؤلا.




تابعونا على فيسبوك