كوفيد 19: مجموعة فنادق بارسيلو- المغرب تستعرض حصيلة أنشطتها التضامنية منذ بداية الحجر الصحي

الصحراء المغربية
الأحد 31 ماي 2020 - 15:00

أعلن مسؤولو مجموعة فنادق بارسيلو بالمغرب عن العمل بفعالية فيما بعد كوفيد 19، مضيفين أن اللقاء سيكون مع الزبائن قريبا و"سنكون سعداء بخدمة زبنائنا في أفضل الظروف وفي احترام تام للتوصيات الدولية لإجراءات الصحة والتباعد الاجتماعي".

وأكدت مجموعة فنادق بارسيلو بالمغرب مساهمتها في الموجة التضامنية الوطنية لمواجهة جائحة كورونا. وأوردت في بيان أنها أتاحت أزيد من 82 غرفة في فندق بارسيلو الدارالبيضاء للسلطات المغربية لتخفيف الازدحام في المستشفيات، كما أنها عملت طوال شهر رمضان، وكل يوم جمعة على إعداد 400 وجبة فطور للأشخاص بدون مأوى الموجودين في مركزي الفداء وحي المحمدي.

وأضافت المجموعة أنه بالشراكة مع وكالة التواصل "براند فاكتوري" ، قام فريق فندق بارسيلو الدارالبيضاء أنفا بإعداد وتجهيز 100 صينية للوجبات، 3 مرات في الأسبوع ، لجمعية  بيتي و SAMU  الدتارالبيضاء لضمان الإفطار طوال الشهر المقدس.

ونقل بلاغ عن مسؤولي إدارة الفندق قولهم "تساعد هذه الإجراءات المواطنة والموحدة والمسؤولة في التخفيف من تأثير الحجز والمشاركة بنشاط في انتظار أيام أفضل للجميع".

وفضلا عن هذه الأعمال التضامنية للفئات الهشة، أبرزت المجموعة الفندقية أنه يتم تنظيم دروس الطهي مفتوحة للجميع. حيث كل يوم سبت ، يبث فندقبارسيلو الدارالبيضاؤ أنفا على الشبكات الاجتماعية ، كبسولة فيديو تحتوي على وصفات بسيطة وسريعة لإعدادها في المنزل. هذه الوصفات التي أعدها الشيف هشام تسمح له بمشاركة خبرته ونصيحته في الطهي. وهكذا يمكن لمختلف نزلاء الفندق الاستمرار في تذوق الطعام من المنزل  الأطباق التي يعدها الشيف.

وللحفاظ على لياقة الجميع أيضا ، تشارك برادة ، مستشارة الرفاهية في "السبا" ، كبسولات  تحتوي على نصائح للعناية أثناء الإقامة في المنزل.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك