#مبادرات_كوفيد19

مجموعة M & Makhloufi Invest تطلق عملية توزيع قفة المواد الغذائية على الأسر المعوزة

الصحراء المغربية
الإثنين 27 أبريل 2020 - 13:41

أعلنت مجموعة M & Makhloufi Investعن تعبئتها منذ بداية الوضع الصحي الذي يشهده المغرب على غرار باقي دول العالم جراء وباء كوفيد 19، مؤكدة انخراطها في موجة التضامن التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وشكل إطلاق عملية توزيع قفة المواد الغذائية على الأسر المعوزة في عدة مدن بالمملكة بمناسبة شهر رمضان، أحدث مبادرة في إطار الدعم المتواصل للمجموعة الهادف إلى تقليص تأثير هذه الظرفية الحرجة.

وعلاوة على ذلك، ومنذ 12 مارس، وضعت مجموعة M & Makhloufi Invest رهن إشارة السلطات العمومية والعاملين في القطاع الصحي، الذين يوجدون في الخطوط الأمامية في مكافحة هذا الوباء، فنادقها بسعة 280 غرفة، إلى جانب خدمة المطعمة اليومية، وذلك في وحداتها بمراكش وطنجة في "مانداران بالاس" .

وبهذه المناسبة صرح مصطفى مخلوفي، رئيس المجموعة قائلا "يسعد مجموعة M & Makhloufi Invest  إطلاق هذه المبادرة المتمثلة في وضع فنادقها رهن إشارة العاملين في الميدان الطبي، ونشكر جميع أصحاب الفنادق على انخراطهم في هذه الموجة التضامنية عبر مملكتنا".

كما قامت الشركة بالحفاظ على 1300 وظيفة طوال فترة الحجر الصحي على الرغم من السياق الاقتصادي الصعب للغاية وغير واضح المعالم. وأيضا تم تكوين جميع المستخدمين على الامتثال لمعايير السلامة وتدابير التباعد لتجنب أي إصابة والحد من انتشار الفيروس.

ولأول مرة في المغرب، أطلقت مجموعة M & Makhloufi Invest Group مبادرة التكوين عن بعد لفائدة مستخدميها، والتي تشمل التكوين المستمر وتطوير المعرفة لضمان إعادة انطلاقة أفضل عند نهاية الوباء.




تابعونا على فيسبوك