"لارام" تعلق مؤقتا رحلاتها نحو الصين

الصحراء المغربية
الجمعة 31 يناير 2020 - 11:37

انضافت الخطوط الملكية المغربية إلى لائحة شركات الطيران التي قررت تعليق رحلاتها نحو الصين.

وأعلنت "لارام" عن تعليق رحلاتها مؤقتا بين الدار البيضاء وبكين (ذهابا وإيابا)، وذلك ابتداء من يوم أمس الجمعة 31 يناير إلى غاية 29 فبراير 2020.

وقررت شركات طيران عدة بينها بريتش ايرويز ولوفتهانزا واميريكن ايرلاينز تعليق أو تقليص رحلاتها الى البر الصيني. وأوصت دول عدة بينها بريطانيا والمانيا والولايات المتحدة مواطنيها بتجنب زيارة الصين.

ويأتي ذلك في وقت أعلنت فيه منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ الدولية بسبب  الفيروس، وقالت إن القرار اتخذ على خلفية المعلومات حول انتشار الفيروس في 18 دولة في العالم.
وعزت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ، قرار تعليق هذا الخط إلى التراجع القوي في الطلب على رحلات الدار البيضاء -بكين -الدار البيضاء.

وأكدت الشركة أنه سيتم إبلاغ الزبناء الذين كانوا مبرمجين في البداية على هذا الخط، بعد تاريخ 31 يناير، بشكل شخصي، وذلك بفضل المعلومات المتاحة في ملفاتهم الخاصة بالحجز (الهاتف المحمول و/أو البريد الإلكتروني)، مبرزة أنه ستقترح عليهم تواريخ رحلات جديدة، دون أداء أي رسوم إضافية.

وأشار إلى أنه ولمزيد من المعلومات، دعت الخطوط الملكية المغربية زبناءها إلى الاتصال بالأرقام 0800 089000 من المغرب و212522489797+  دوليا. وأكد البلاغ أنه تم تعبئة مصالح الشركة، سواء بالمطارات أو الوكالات التجارية ومراكز الاتصال، لتزويد الزبناء بكافة المعلومات الكفيلة بتخفيف الإزعاج الناتج عن هذا التعليق المؤقت للرحلات الجوية نحو بكين.

وكانت الشركة أطلقت خطا جوىا مباشرا بين الدار البيضاء والعاصمة الصينية بكين ابتداء من 16 يناير، في إطار خطة تنموية طموحة تمتد لثلاث سنوات.

وقد تمت برمجة ثلاث رحلات في الأسبوع، حيث حددت مواعيد الانطلاق من الدار البيضاء في أيام الاثنين والخميس والسبت، في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، لتصل الرحلة إلى بكين في الساعة الحادية عشرة وخمس وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي في اليوم الموالي.

 




تابعونا على فيسبوك