إيقاف شخص للاشتباه في ارتباطه بحيازة وتهريب 380 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمراكش

الصحراء المغربية
الخميس 30 يناير 2020 - 15:40

مكنت التحريات التي قامت بها مديرية مراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ "الديستي" بتنسيق مع المديرية المركزية للشرطة القضائية بمراكش، أول أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 46 سنة للاشتباه في ارتباطه بحيازة وتهريب 380 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وذلك في إطار الجهود المبذولة على مستوى مختلف مصالح ولاية أمن مراكش لمحاربة المتاجرة في المخدرات بجميع أصنافها.

وجاء إيقاف المتشتبه به السالف ذكره، بعد ضبط عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن مراكش لهذه الكمية ملفوفة داخل 15 رزمة بعد العثور عليها بأحد الفضاءات المجاورة للطريق السيار الرابط بين مدينة مراكش والدار البيضاء.

وحسب مصادر أمنية، فإنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية، ورصد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مختلف مناطق المملكة، من أجل رصد مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.




تابعونا على فيسبوك