الشركة العامة العقارية تشرع في تسويق مشروعها الجديد "برج لوكسوريا" في منطقة "كازا-أنفا"

الصحراء المغربية
الجمعة 27 دجنبر 2019 - 14:21

أطلقت الشركة العامة العقارية "CGI" الرائدة في مجال التطوير العقاري في المغرب بداية تسويق مشروعها الجديد "Luxuria Tower"، وهو أول مشروع سكني بالمحاذاة مع الحديقة الكائنة في منطقة كازا-أنفا، داخل "محور العاصمة".

وتم بناء المشروع على قطعة أرضية بساحة تمتد على 1792 متر مربع ويتميز بكونه قريب من برج القطب المالي للدار البيضاء الذي يعد واحدا من المعالم المعمارية الرئيسية في هذه المنطقة، كما أنه

يقع مباشرة أمام "حديقة أنفا" الممتدة على مساحة 50 هكتارا ما يضمن نمط عيش بيئي صحي بفضل هذه الرئة الخضراء الحضراء لهذه المنطقة، ويضم المشروع شققا من الطراز العالي معظمها تُطل مباشرة على "حديقة أنفا"، وبتوجه جنوبي.

ويمكن الوصول إلى المشروع من خلال الطرق المنشأة حديثا في منطقة "كازا- أنفا"، سواء من شارع غاندي، وشارع لاكورنيش، ومن الشارع الرئيسي، وشارع المحور الحضري، حيث يوفر المشروع بيئة معيشية استثنائية للمقيمين فيه، وذلك في قلب وصميم العاصمة الاقتصادية، مع ضمان سعادتهم بالإقامة في مكان ذو طابع وعنوان فريد من نوعه.

ويجسد مشروع "Luxuria Tower" بشكل مثالي المعرفة التي تبصم بها الشركة العامة العقارية كل مشاريعها، ويقدم عرضا سكنيا متنوعا ومعدات وخدمات فاخرة بمثلفندق مصنف يحمل 5 نجوم، حيث أن الإقامات السكنية تضم بهو الاستقبال، وسطح مجهز بصالة للألعاب الرياضة، وغرفة مشمسة للاستمتاع بالجو، ومسبحا كبيرا يطل على الحديقة، وأيضا مصاعد ذات مدخل فردي للحفاظ على خصوصية المقيمين المميزين والاستثنائيين.

وينقسم مشروع "برج لوكسوريا" الذي يضم 50 شقة فقط إلى قسمين القسم الأول يضم عمارة بأربع طوابق (R+4)، والقسم الثاني يضم عمارة ذات 15 طابقا (R+15) وجميع الشقق ذات جودة عالية جدا بتصنيفات متعددة تختلف من F2  إلى F6 .

ومن خلال هذا البرنامج الحصري، قامت الشركة العامة العقارية بخلق مشروع يجمع بين الراحة والأداء الوظيفي، وجودة التشطيبات والأناقة، كلها في مفهوم واحد هو الإقامة المغلقة والآمنة، كما يوفر المشروع مصدر إلهام مستمر للرفاهية من خلال شقق ذات مناظر مباشرة على حديقة أنفا التي تمثل امتدادا طبيعيا لمكان عيش السكان المستقبليين.

ويعد هذا المشروع جزءا من خطة "Cap excellence" التي تم وضعها بعد نجاح تسويق مشروعيها "Aéro City" و"The Park Anfa Condominium" وهما مشروعان يتواجدان في منطقة "كازا أنفا".

وبهذا المشروع الجديد، تؤكد "CGI" على مكانتها الرائدة في المجال العقاري ومواصلة التطوير الدينامي للمشاريع الجديدة ذات الجودة العالية من خلال التعامل مع المستقبل بهدوء وطموح.

تأسست الشركة العقارية العامة سنة 1960، وتعتبر فاعلا موثوقا منذ 60 سنة، تابعة لصندوق الإيداع والتدبير، متخصصة في تصميم وبناء منشآت سكنية وتجارية تغطي جميع احتياجات الأفراد والشركات والمستثمرين المؤسساتين في مجال العقار.




تابعونا على فيسبوك