تطلبت استثمارا بلغ 50 مليون درهم

"أوطوهول" تدشن وكالتها الجديدة ببني ملال

الصحراء المغربية
الإثنين 02 دجنبر 2019 - 12:52

أعلنت أوطوهول أخيرا عن افتتاح المقرات الجديدة لوكالتها أوطوهول بني ملال، وذلك في إطار استراتيجيتها القائمة على تقريب شبكتها من زبائنها.

وأفادت الشركة أن هذه الوكالة الجديدة توجد على مستوى كلم 2، طريق فاس. وهي حائزة على شهادة 3S، لاستجابتها للمعايير العالمية للمصنعين الشركاء لمجموعة أوطوهول، وتقوم بتسويق جميع منتجات العلامات التي تمثلها أوطوهول: فورد، نيسان، فوسو، أوبل، ميتسوبيشي، دي إف إس ك، غاز، نيو هولاند، كيز، وكذلك الخدمات المرتبطة بذلك.

وتطلبت هذه الوكالة الجديدة التي تشمل معارض مخصصة للعلامة التجارية و ورشات للميكانيك والهيكل وخدمة قطع الغيار الأصلية، استثمارا إجماليا قدره 50 مليون درهم.

وتعليقًا على افتتاح هذا العنوان الجديد، قال السيد عبد اللطيف الكراوي، الرئيس المدير العام  لـ أوطو هول " الزبون في صلب اهتماماتنا في أوطو هول. من خلال هذا الافتتاح، نؤكد، مرة أخرى، رغبتنا في أن نكون دائمًا أقرب إلى زبائننا وتلبية متطلباتهم من خلال المزيد من تنويع عروض السيارات".

تمتد وكالة أوطو هول بني ملال على مساحة 10500 متر مربع. وتحتوي على 4 صالات عرض منفصلة لعرض العلامات التجارية للمجموعة، والتي بدورها تمتد على مساحة 1500 متر مربع لكل منها.

تتكون الخدمة التقنية من النشاط الميكانيكي وكذلك نشاط الهيكل والطلاء وتغطي مساحة إجمالية قدرها 1600 متر مربع.

وأضاف الكراوي قائلا "نحن نضمن أيضًا أفضل خدمات صيانة الشركات عبر شبكتنا، وذلك بفضل التقنيين المدربين من قبل الشركات المصنعة الشريكة وخدمة ما بعد البيع المخصصة، مع إعطاء الأولوية للتوظيف في الجهات التي نحن ننشئ بها فروعنا".

ووضعت أوطوهول رهن إشارة زبنائها، فريق من التقنيين المؤهلين في خدمة ما بعد البيع، وصيانة وإصلاح هياكل سياراتهم. كما تم توقيع اتفاقيات مع غالبية شركات التأمين بالمملكة.

يتم توفير قطع الغيار على مستوى المحل والملحق، الموجود في الوكالة. وتضمن الوكالة التي انطلقت أنشطتها منذ افتتاحها، توافر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بها للعلامات التجارية التي تسوقها مجموعة أوطو هول.

 

 




تابعونا على فيسبوك