هواوي Y9s الجديد يصل للمغرب

الصحراء المغربية
الثلاثاء 26 نونبر 2019 - 13:37

كشفت شركة هواوي النقاب عن Y9s الجديد. وأفاد ياسين الخباز مسؤول التسويق والعلاقات العامة بهواوي المغرب أن الهاتف الذكي لهواوي من سلسلة Y يتميز بتصميم عصري تمامًا، ومواصفات استثنائية تجعله واحدا من الهواتف الرائدة في هذه الفئة وجميع العلامات التجارية، بسعر في متناول بالنظر لما يوفره من خصائص في قمة التطور والابتكار. كما يتميز هواوي Y9s بكاميرا ثلاثية مزودة بالذكاء الاصطناعي ACL ذات زاوية عريضة بدقة 48 ميغابيكسيل، وشاشة عرض كاملة عالية الدقة بقياس 6.59 بوصة وكاميرا أمامية قابلة للسحب.

وأضاف توفر الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميغابكسل إمكانية الوصول إلى إمكانيات استثنائية للتصوير الفوتوغرافي. بفضل القوة التكنولوجية لهواوي التي تتيح التقاط صور عالية الجودة حتى في الإضاءة الخافتة للغاية، سيتمكن المستخدمون من الحصول على صور بتفاصيل دقيقة للغاية. ومع  ميزاته المتميزة، يوفر هاتف هواوي Y9s تجربة مستخدم لا تظاهى، وذلك حتى في الهواتف الذكية من الفئة ما قبل المتوسطة.

ويستخدم هواوي Y9s شريحة كيرين 710F الذي يشغّل واجهة المستخدم المطوّرة EMUI9.1، ويوفر أداءً عاليا وأقل استهلاكاً للطاقة للحصول على تجربة سلسة. ويمتاز الهاتف بسعة تخزين 6 جيغابايت + 128 جيغابايت، المدعومة بالكامل بتقنية التخزين UFS2.1 ثنائية القناة وتكنولوجية هواوي الرائدة من حيث النظام القابل للتمديد للملفات القابلة للقراءة فحسب (EROFS)، ما يمنح المستخدمين مساحة أكبر لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو والاستماع للموسيقى، كما يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة، بحيث لا داعي للقلق أبدا عند استخدام الهاتف الذكي بوتيرة عالية يوميا.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هواوي Y9s مع وحدة معالجة الرسومات توربو GPU 3.0 التي تحسن جودة اللعب للاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة أكثر.

إن تجربة هواوي Y9s الجديدة، التي تُظهِر جميع خبرات هواوي في إنتاج الهواتف الذكية عالية الجودة، تقدم أداءً سلسًا للغاية، مع عمر بطارية مرتفع وكاميرا فعالة جدا. وبفضل العديد من تكامل الأجهزة والبرمجيات، يوفر هذا الهاتف الذكي للمستخدمين طرقًا جديدة لتخليد أروع لحظات حياتهم اليومية.

تم تجهيز هواوي Y9s بكاميرا ثلاثية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي وتتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميغابكسل وكاميرا عمق 2 ميغابكسل. تحتوي الكاميرا الرئيسية 48 ميغابيكسل على عدسة بلاستيكية 6  (6P)   التي تتميز بفتحة f / 1.8 كبيرة. يمكن للمستخدمين التقاط صور جميلة بتفاصيل دقيقة للغاية، دون الحاجة إلى تعديلها.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الكاميرا ذات الزاوية العريضة 8 ميغابكسل مجال رؤية بزاوية 120 درجة مما يزيد من زاوية المشاهدة بحوالي 78 درجة مقارنةً بالعدسات التقليدية. وبالتالي، سواء كان منظرًا طبيعيًا أو بنية حضرية أو صورة جماعية، سيتيح لك مجال رؤية أوسع أن تنجح في كل صورك. تتيح لك كاميرا 2 ميغابيكسيل  Depthإنشاء تأثيرات bokeh  احترافية، مما يجعل صورك أخاذة وأكثر جمالا وروعة.

تم تجهيز هواوي  Y9s أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وخوارزميات رائعة من الذكاء الاصطناعي والتي ستثري جميع المؤثرات باستخدام الانعكاسات والصور الخلفية. هناك أيضًا وظيفة جديدة تدعى "AI Beauty" والتي تم تصميمها للسماح لك بالحصول على صورة شخصية مثالية: ولأسباب وجيهة، فإن الذكاء الاصطناعي المدمج قادر على التعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد مختلفة وتحسينها للحصول على صورة شخصية مثالية، مع منح المستخدمين القدرة على إنشاء تأثيرات مذهلة باستخدام نظام إضاءة ثلاثي الأبعاد.

ويتوفر هاتف هواوي Y9s باللونين الأزرق السماوي والأسود الليلي وسيكون متوفرا للطلب المسبق ابتداء من 30 نونبر بالمغرب بسعر 2999 درهم.

 

تصوير : حسن السرادني


Y9s هواوي تطلق بالمغرب هاتفها الجديد المجهز بكاميرا ثلاثية بـ 48 ميغابيكسل




تابعونا على فيسبوك