اعتراف دولي بمجهودات إنوي في مجال الابتكار

الصحراء المغربية
الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 13:15

أعلن إينوي، الفاعل الشامل للاتصالات، عن فوزه بجائزة ابتكار المنتجات الجديدة المقدمة من طرف مكتب الاستشارة الأمريكي" فروست أند سوليفان". وتأتي هذه الجائزة لتكافئ المجهودات الإبداعية لإنوي فيما يخص شبكة الاتصال.

ونقل بلاغ عن أليكساي خارلاموف، المدير التقني ومدير النظم المعلوماتية لدى إنوي قوله "لقد قمنا بعملية تحديث واسعة النطاق لبنياتنا التحتية وهندسة شبكتنا مع شريكنا هواوي، وبذلك أصبحت إنوي تتوفر على بنية تحتية حديثة ومرنة قادرة على التكيف مع كل التطورات التكنولوجية الراهنة والمستقبلية ".

بصفته فاعلا مرجعيا في التحول الرقمي، يتوفر إنوي على بنيات تحتية متطورة فيما يخص شبكة الاتصال وحلول مبتكرة. وللتذكير فإن إنوي كان أول فاعل اتصالات في المغرب ينجح في اختبار الربط عبر الانترنيت النقال بتردد يفوق 1 جيغابايت في الثانية. وعبر افتتاح مركز بيانته في تكنوبوليس الرباط، الذي يعد الأكبر في المغرب، وأول خزان سحابي سيادي، حرص إنوي على تجهيز قلب شبكته بمنصات افتراضية من آخر طراز.

وأضاف أليكساي  خارلاموف "يعكس هذا الاعتراف الدولي مدى الجهود التي بذلناها من أجل أن نوفر للمستهلك المغربي أفضل ربط بالشبكات. فالقدرة على الابتكار تعد من الأمور الضرورية للتمكن من استباق انتظارات الزبائن بشكل مستمر. ويرتكز نجاحنا على رغبتنا المتواصلة في الابتكار حتى نكون دائما قادرين على منح قيمة أكبر للمستهلك".

ويشكل روح الابتكار جزء لا يتجزأ من صفات إنوي. حيث أقدم الفاعل الاتصالاتي أخيرا على إطلاق "Win" العلامة الرقمية 100 في المائة حيث تشكل هذه العلامة عالما تفاعليا وقابلا للتطور الدائم صارت فيه كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء.

وكاستمرار لهذه الجهود، كان إنوي أول فاعل اتصالاتي بالمغرب الذي يطرح عرضه الخاص في مجال الخدمات النقدية المحمولة "إنوي ماني"، الذي يتيح لمستعملي الهواتف المحمولة مجموعة من الخدمات المالية. حيث بإمكانهم تحويل الأموال، تعبئة رصيد هاتفهم، أداء الفواتير أو تسديد مشترياتهم.




تابعونا على فيسبوك