تهم شراء وتمويل السيارة المختارة دون الحاجة لمغادرة نقطة المبيعات

وافا سلف توقع اتفاقية شراكة مع "FCA المغرب" و"إف سي أ بانك ديلر سيرفيس"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 14:07

أعلنت "وافا سلف" عن إبرامها اتفاقية شراكة مع FCA المغرب و FCA Bank Dealer Services لإعطاء انطلاقة التمويل الحصري FCA Capital المغرب.

وأعرب مسؤولو الشركتين خلال مراسيم التوقيع على الاتفاقية أمس الثلاثاء أن هذه الشراكة تأتي كثمرة للجهود المبذولة بين "فيات كريسلر المغرب" و "إف سي أ بانك ديلر سيرفيس"  و"وافا سلف" بحيث  ستتمكن" إف أ سي كابيتال  المغرب" من اقتراح سبل مالية مبتكرة بالنسبة لزبائن" إف سي أ المغرب" وستستفيد هذه الشراكة من الخبرة المزدوجة للمرجع العالمي للسيارات و الفاعل في مجال قروض الاستهلاك بالمغرب.

 ستعمل الأطراف الثلاثة معًا لتطوير المنتجات والخدمات وبرامج التسويق المصممة حسب احتياجات الزبائن وسيتمكن المستهلكون بفضل "إف سي أ كابيتال" المغرب من اختيار وشراء وتمويل السيارة المختارة دون الحاجة لمغادرة نقطة المبيعات الخاصة "إف سي أ كريسلر" للسيارات.

وأكد فرانسيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي "إف سي أ كريسلر المغرب" للسيارات أن هذه تتبع نفس الخطى التي تسير عليها في العالم و المتمثلة في الجمع بين الخبرة الدولية لـ "إف سي أ بانك ديلر سيرفيس"، التي تعمل مع وكلائنا بالمغرب و خبرة شريكنا الأول "وافا سلف" لقروض السيارات، إنها الاستراتيجية الناجحة التي نطمح في وضعها في السوق المغربي ونهدف إلى اقتراح حل لتنقل عملي وحديث دون أية تكاليف خاصة باستعمال السيارة المتعلقة (بالتفريغ و الصيانة الخ) الشيء الذي سيتيح للأفراد اقتناء سياراتهم  المفضلة والمتوفرة ضمن قائمة الماركات المسجلة الخاصة بنا ك ألفا روميو  وفيات  و  فيات بروفيسيونال  وأبارث وجيب ، كما يبقى الزبون مركز اهتمامنا ومن الأولويات التي نحيط بها العناية الخاصة من خلال المزيد من المرونة في التعامل و خدمة أكثر شمولية".

و ستسمح "إف سي أ كريسلر" لشبكة الوكلاء التابعة لها من خلال منتجات  "إف سي أ كريسلر للسيارات كابيتال المغرب"  بتوسيع و تعزيز مجموعة المنتجات الخاصة بهم والرفع من قدرتهم التنافسية في السوق.سيتم تمكين هذا الأداء من خلال حل الشباك الوحيد وأيضا السرعة في عملية الشراء والحصول على القرض. ويأتي هذا نتيجة التزام الشركاء الثلاثة بالابتكار وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمستهلكين المغاربة بشكل مستمر. سيتم بالتالي اقتراح تجربة شراء فريدة من نوعها للزبائن فيما يخص مجمل شيكة التوزيع المغربية لمنتج سياراتFCA   (الشبكة الخاصة و الوكلاء)

يذكر أن "إف سي أ بانك" هو مشروع مشترك متساوي الحصص بين إف سي أ إيطاليا  . يقدم بنك" إف سي أ" عرضا خاصا يجمع بين حضور قوي وواسع بالبلدان الأوروبية ولمدة ثلاث سنوات بالمغرب، ومجموعة من العلامات التجارية المفضلة للزبائن، مثل فيات وفيات بروفيسيونال، وألفا روميو، وجيب وأبارث، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية الخاصة والمرنة؛ وأخيرا، العناية والإلمام المستمر بالعلاقة مع الزبائن.

وقد احتل "إف سي أ بانك"، اليوم، بفضل هذا النهج مكانة مرموقة ضمن أكبر الفاعلين في مجال تمويل السيارات. تعتبر "إف سي أ بانك ديلر سيرفيس" في المغرب شركة تابعة لـ "إف سي أ بانك إسبانيا" التي بدأت عملها مند ماي 2016. وأكد أنطونيو إليا، المدير العام ل "إف سي أ بانك إسبانيا " التي تدير منطقة المغرب وإسبانيا والبرتغال على ملائمة الحلول المالية للشركة مع مختلف حاجيات الزبائن سواء على مستوى الوكلاء أو الشراكات أو الأفراد.  

وتعد وافا سلف فاعلا رئيسا في مجال القروض الاستهلاكية بالمغرب ورائدا في سوق تمويل السيارات. وتنهج المؤسسة ديناميكية قوية وداعمة للشراكات ومبنية على مواكبة الفاعلين في مجال السيارات في إنماء نشاطهم التجاري. والجدير بالذكر أن وافا سلف تمول حتى الآن ما يقرب عن 25 في المغرب من المشتريات من خلال القروض المخصصة لشبكة "إف سي أ المغرب".

و"تؤكد وافا سلف من خلال شراكة "إف سي أ المغرب" و إف سي أ بانك ديلر سيرفيس لخدمة الزبائن على التزامها بتحسين وتبسيط ظروف امتلاك المستهلكين المغاربة لسيارة بكل سهولة و دون أية عراقيل. وتركز العلامة التجارية"  إف سي أ كابيتال المغرب" بشدة على الخبرة و الأداء فيما يتعلق بصنع و توزيع و تمويل السيارات على حد سواء. كما تنوي هذه الأخيرة المساهمة في تطوير هذا السوق الذي يعتبر استراتيجيا بالنسبة للمغرب". يقول بدر عليوة، الرئيس التنفيذي لوافا سلف.

 




تابعونا على فيسبوك