سابقة في إفريقيا والشرق الأوسط

التجاري وفا بنك تطلق بطاقتها الدولية الجديدة ماستركارد Champions League

الصحراء المغربية
الجمعة 13 شتنبر 2019 - 13:07

أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك بشراكة مع ماستر كارد البطاقة البنكية الجديدة UEFA Champions League Mastercard . وكشفت الإدارة العليا المعنية لكل من التجاري وفا بنك وماستر كارد عن هذه البطاقة الجديدة وهي البطاقة الأولى من نوعها في إفريقيا والشرق الأوسط، على حد تعبير المسؤولين.

وأفاد إدريس مغراوي، مدير سوق الخواص والمهنيين للتجاري وفا بنك أمس الجمعة خلال ندوة صحفية نظمت بالمناسبة أن هذه البطاقة تعمل بدون تماس، وتوفر لعشاق كرة القدم المغربية العديد من المزايا في المغرب والخارج. وأضاف أنها "بطاقة ذات علامة تجارية مشتركة، وتعرض صورة كأس دوري أبطال أوروبا المشهور عالميا، وتمكن البطاقة المشجعين الدخول إلى عالم حصري من المزايا حول المنافسة. ويستفيد الزبناء الذين يمتلكون هذه البطاقة من العديد من العروض، على سبيل المثال الخصومات في متجر UEFA والاستفادة من تجارب فريدة من نوعها.

وأبرز مغراوي أن حاملي البطاقة لديهم الفرصة للفوز برحلات لحضور مباريات المسابقات، و الفوز بمنتجات، وأجهزة تلفزيون، واشتراكات لدى قنوات رياضية والمزيد لعيش هذه اللعبة بشكل كامل. سيتاح أيضا لأطفال حاملي هذه البطاقة - مشجعي كرة القدم - فرصة لعيش لحظات فريدة مع أساطير كرة القدم من خلال برنامج "Priceless Mascots" Mastercard.

وأعرب مغراوي عن سعادته بإطلاق هذه البطاقة قائلا "نحن سعداء باطلاق أول بطاقة ماستركارد UEFA Champions League®في المغرب، وهي الأولى من نوعها في إفريقيا والشرق الأوسط. تهدف هذه البطاقة على تكثيف وتطوير علاقتنا مع مشجعي كرة القدم وخاصة عشاق دوري أبطال أوروبا UEFA".

وأضاف "يؤكد هذا الإطلاق على الأهمية التي يوليها التجاري وفا بنك للقيم التي تمثلها هذه الرياضة مثل الريادة والالتزام وروح الفريق. لدينا ملايين من مشجعي كرة القدم في بلادنا وستفتح هذه البطاقة عالمًا من العروض الحصرية، مما سوف يتيح لهم التمتع بتجربة فريدة من نوعها".

بدوره، صرح خالد الجبالي، رئيس ماستركارد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلا "في ماستركارد، لدينا نهج يرتكز على الشغف ولذلك نقدم منتجات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلكين. بالنظرإلى شغف كرة القدم في المغرب، يسعدنا أن نطلق أول بطاقة دوري أبطال أوروبا UEFA بالشراكة مع التجاري وفا بنك. توفر هذه البطاقة الجديدة لحامليها فرصا غير مسبوقة، تربطهم بشغفهم بكرة القدم".

 

 




تابعونا على فيسبوك