5 ضحايا ومصابين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثتي سير وقعتا بين الخميسات ومكناس

الصحراء المغربية
السبت 07 شتنبر 2019 - 11:54

لقي ثلاث أشخاص مصرعهم فيما أصيب شخصين أخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت مساء أمس الجمعة على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين الخميسات ومكناس على مستوى النفوذ الترابي لجماعة سيدي الغندور.

وورد قبل قليل خبر وفاة الشاب الثاني الذي أصيب بكسور في هذه الحادثة، وذلك بعد نقله إلى المستشفى الجامعي ابن سيناء بالرباط.

ووقعت الحادثة على إثر انقلاب سيارة من نوع "داسيا" على مستوى جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال، بعد اصطدامها بسيارة أخرى بسبب التجاوز المعيب لإحداهن.

وفور وقوع الحادث هرعت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية والدرك التي اشرفت على عمليات نقل الجرحى، وعملت على تأمين الطريق وتسهيل انسيابية حركة المرور، كما اتخذت كافة الاجراءات المتعلقة بالحادثة.

وخلف الحادث حزنا وأسى عميقين في صفوف أهالي الضحايا الذين حجوا إلى المستشفى الاقليمي بكثافة من جماعة ايت يدين حيث ينحدر اثنان من الضحايا وأحد المصابين.

وعلى نفس الطريق على مستوى جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال لقي شخص مصرعه فيما أصيب اثنان اخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت بعد عصر أمس إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع "داسيا" كان على متنها ثلاثة أشخاص.

وفور وقوع الحادثة انتقلت الى عين المكان عناصر درك البحراوي والسلطة المحلية حيث قامت بالمعاينة الأولية للحداث واتخذت كافة الاجراءات المتعلقة بنقل المصابين إلى المستشفى المحلي بتيفلت فيما أودعت جثة الهالك بمستودع الاموات في انتظار اخضاعها للإجراءات المتعلقة بتحديد أسباب الوفاة .




تابعونا على فيسبوك