خلاف حول 10 دراهم ينتهي بجريمة قتل في أزرو ضواحي أكادير

الصحراء المغربية
الخميس 22 غشت 2019 - 12:40

أكادير: سعيد أهمان

 عثر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في حي بوشبوك ببلدة ازرو، بآيت ملول (ضواحي أكادير) على جثة شاب تعرض لطعنات غادرة من قبل غريمه بسبب خلاف حول عشرة دراهم.

 وبحسب الافادات التي تلقتها "الصحراء المغربية"، فإن أسباب ارتكاب الجريمة تعود لخلاف نشب بين أخوين وصديقهما الثالث على مبلغ مالي قدر في 10 دراهم كان في ذمة الضحية المتوفى.

وأوضح المصدر أن مرتكب جريمة القتل (الشخص الثالث) طعن أحد الأخوين على مستوى العنق عبر آلة "مبراغ" (طورنوفيس)، ليقلى الضحية حتفه في الحين، فيما أصيب أخ الضحية الهالك إصابة بليغة على مستوى كليته.

وفور علمها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة بمفوضية آيت ملول التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن إنزكان (ولاية أمن أكادير)، حيث جرى نقل الضحيتين صوب المركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي بمدينة إنزكان، ثم لاحقا صوب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني من أجل إسعاف الضحية الثانية التي ما يزال على قيد الحياة.

وبيننا تواصل عناصر الشرطة القضائية تحرياتها من أجل تعميق للبحث والتحقيق مع المتهم الرئيس في القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة، تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات في انتظار تسليمها لأسرة الضحية.




تابعونا على فيسبوك