الفنان حاتم عمور يلهب جمهور المهرجان الثقافي لتيفلت بأحدث أغانيه

الصحراء المغربية
الإثنين 22 يوليوز 2019 - 11:44

ألهب الفنان الشبابي حاتم عمور جمهور المهرجان الثقافي لتيفلت في نسخته الثانية، في أولى سهراته، والتي امتدت من 17 إلى 20 يوليوز الجاري.

وقدم عمور باقة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد بينها "أخر مرة" و"الى راح الغالي"، و"بلاعنوان"، بالإضافة إلى الأغاني القديمة مثل "حسدونا" و"الأول" و"مشيتي فيها" وغيرها.

واستطاع نجم الشباب حاتم عمور إشعال حماس الجمهور الذي حج بكثافة إلى ساحة الأمير مولاي الحسن لتتبع أطوار السهرة الغنائية التي أحياها نجم الأغنية المغربية، والذي تفاعل معه بحرارة وردد جميع أغانيه، التي جعلت منصة ساحة مولاي الحسن تصدح تحت موسيقى ورقص وترديد الأغاني من طرف الجمهور، الذي ساهم في رسم لوحة فنية متميزة تشكلت من مختلف الفئات العمرية.

وقال عمور في تصريح لوسائل الإعلام "أنا جد سعيد بتواجدي مع جمهور تيفلت، في مناسبة كبيرة كمناسبة المهرجان الثقافي، وأتمنى ألا تكون الأخيرة، وبهذه المناسبة أشكر إدارة المهرجان على الدعوة وأشكر جمهور تيفلت الحبيب.

وشارك في السهرة الفنية الغنائية التي قام بتنشيطها محمد العلوي مجموعات غنائية محلية منها مجموعة ولد محمود رشيد ومجموعة سعيد التوغزاوي ومجموعة عبد اللطيف الزموري وعبيدات الرمي من تيفلت ولقيت تفاعلا كبيرا وتشجيعا وإعجابا من قبل الجمهور الذي كان رائعا من حيث الحضور أو التفاعل.

وعرف اليوم الثاني من المهرجان انطلاق مجموعة من الأنشطة أولها افتتاح قرية الأطفال وافتتاح عروض الفروسية وانطلاق المباريات الاقصائية للمهرجان الدولي الثامن لنادي الصداقة للكرة الحديدية، بالإضافة إلى الندوة الكبرى حول مكانة الأمازيغية في النموذج التنموي الجديد بمشاركة الأساتذة محمد حمام، ناصر أزداي، ذخلا السعيدي.

 كما احتضنت دار المواطن قراءات شعرية لشعراء محليين على رأسهم أحمد بنزهة ونادية العمراتي، وانتهت بسهرة فنية ثانية أحياها مجموعة من الفنانين المرموقين منهم الفنان الشعبي حجيب ومجموعته احيدوس ومجموعة الفنان جمال الزرهوني من آسفي، وهشام باجيت من الخميسات، والفنان اوسعيد والمجموعة من تيفلت.

وعرف اليوم الأخير من المهرجان عروضا للفروسية وزيارة للأروقة والمعارض وحفل تكريم لعدة شخصيات فنية ورياضية.




تابعونا على فيسبوك