فوريفر يطرح منتوجات للمحافظة على البشرة خلال فصل الصيف

الصحراء المغربية
الجمعة 19 يوليوز 2019 - 14:49

طرحت فوريفر ثلاثة منتجات من مستخلص الألوي فيرا، وهي حلول كاملة ومعترف بها مناسبة لجميع الأعمار، سواء للرجال أو النساء. ما يساعد على تفادي جفاف البشرة بفعالية.

وأكدت فوريفر في بيان أن عادة ما تظهر خلال فصل الصيف بعض المشاكل المرتبطة بالبشرة، التي تتأثر بفعل أشعة الشمس القوية خاصة خلال هذه الفترة من السنة، كما هو الحال بالمغرب. وعليه يتوجب  حماية البشرة بالموازاة مع الاستمتاع بالشمس.

معALOE FIRST ، صممت فوريفر رذاذا للاستخدام اليومي لترطيب وتناغم بشرة الوجه أو الجسم ككل. بفضل تركيبته الغنية بـ 11 من المستخلصات النباتية (الألوي فيرا، البروبوليس والألانتوين)، يقوم منتج ALOE FIRST بترطيب البشرة وفروة الرأس بشكل مستدام. وبفضل درجة الحموضة المحايدة، فإنه يتكيف أيضا مع البشرة الأكثر حساسية، خاصة بالنسبة للأطفال وكبار السن.

عندما تكون البشرة جافة، فإنها تسبب تهيج وحكة. والتي يمكن أن تكون غير سارة بشكل خاص، مع GELÉE ALOÈS ، تقدم لكم فوريفر منتجًا غنيًا بالألوي فيرا. يتميز GELÉE ALOÈS بشفافية تامة وبدون دهون، وتتمتع بكل مزايا النبات الخام: فهو يرطب بشرتكم ويلطفها ويقوم بتجديدها. مع هذا المنتج، وداعا للتهيج السطحي للجلد والتأثيرات الخارجية غير المرغوب فيها.

إذا كان الوجه يحظى بالاهتمام والأولوية، فغالبًا ما ننسى أن أيدينا قد تأثر أيضًا نتيجة التعرض لأشعة الشمس. بفضل ÉMULSION ALOÈS ، تضع فوريفر كل خبراتها لعلاج البشرة الجافة. يحتوي مستحلب السوائل للجسم واليدين على مستخلصات نباتات (الجوجوبا والمشمش والبابونج) الغنية بالفوائد. يتميز ÉMULSION ALOÈS  بسرعة الامتصاص، ويترك البشرة رطبة وأكثر ليونة.




تابعونا على فيسبوك