العلامة الإيطالية إنتيميسيمي تلج المغرب لأول مرة وتفتتح محلا بأنفا بلاص شوبينغ

الصحراء المغربية
الجمعة 19 يوليوز 2019 - 14:26

يواصل مركز أنفا بلاص شوبينغ تعزيز تشكيلة علاماته الدولية معلنا عن وصول العلامة الإيطالية إنتيميسيمي، التابعة لمجموعة كالزيدونيا، والتي ستدشن أول متجر لها المغرب يوم 27 يوليوز، حيث سيكون زوار المركز التجاري على موعد مع اكتشاف صيحات هذه العلامة الإيطالية الشهيرة.

وتشتهر إنتيميسيمي بالملابس الداخلية الأنيقة، ويعود الفضل في تألقها عالميا إلى تشكيلاتها المصنوعة من الحرير، وهو أنبل وأرقى الألياف الطبيعية، ولكنه أيضا أحد أكثر الألياف مقاومة. ويعزى نجاح العلامة الإيطالية للملابس الداخلية إلى نجاح مجموعاتها التي تلقى إقبالا منقطع النظير، والموزعة بين حمالات الصدر الأنيقة، والسراويل الداخلية الناعمة.

 وتمكنت  إنتيميسيمي  في غضون سنوات قليلة، من فرض نفسها كواحدة من رواد الملابس الداخلية المعاصرة ، بدعم من فنانين من بينهم عارضات الأزياء باربرا بالفين وآنا بيتريز باروس وإيرينا شايك.

وباعتبارها مرجعا لعشاق النعومة والراحة، ستقدم  إنتيميسيمي تشكيلات ستجدد بانتظام في متجر يقع في الطابق الأرضي من مركز تسوق أنفا بلاص، بجوار الشقيقة الكبرى للعلامة كالزيدونيا، ما يشكل ملاذا مناسبا لعشاق المنتجات الرومانسية عالية الجودة المخصصة لتسليط الضوء على سحرها.

والنساء لسن وحدهن المعنيات، إذ تقدم إنتيميسيمي بالفعل مجموعة من منتجات القطن المرنة المصممة خصيصًا للرجال، تمثل ضمانا لأسلوب أكثر استرخاء مع أقصى قدر من الراحة.




تابعونا على فيسبوك