نظمت "الأبواب المفتوحة" للتعريف بمشروعها "ذو بارك أنفا كوندومينيوم"

"سي جي إي" تطلق تسويق الشطر الأول من برنامج "فيلات لاكولين"

الصحراء المغربية
الأربعاء 10 يوليوز 2019 - 12:26

أطلقت "سي جي إي"، الشركة العقارية العامة، التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، تسويق الشطر الأول من برنامج "فيلات لا كولين" الواقعة بالمدينة الخضراء ببوسكورة. ويضم هذا الشطر فيلات متنوعة بسعر يبتدئ من 3,9 ملايين درهم.

ويوجد هذا المشروع أمام الجامعة الدولية للدارالبيضاء، ويمتد على مساحة عقارية تبلغ 46 ألف و453 متر مربع. ويعد سهل الولوج بفضل البنيات التحتية الجديدة المنجزة على مستوى بدال تادارات، وبدال الطريق السيار الدارالبيضاء- سطات وطريق سيدي مسعود.

ويضم المشروع 87 فيلا تتراوح مساحتها من 260 متر مربع إلى 775 متر مربع، ويتوفر البعض منها على مسابح خاصة. وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" تم تصميم الإقامة لتوفير بيئة معيشية ممتعة لمستخدميها، مع السماح لهم بالاستفادة منها والمرافق التي تقدمها المدينة الخضراء ببوسكورة. ويتم الوصول للفيلات من خلال طرق خاصة وتتمتع بالتوجيه الأمثل مع العديد من الفتحات التي تخلق امتدادا للحدائق في مناطق المعيشة اليومية. من جهة أخرى، نظمت الشركة العقارية العامة أبوابها المفتوحة السبت والأحد الأخيرين للتعريف بمشروعها " The Park Anfa Condominium". هذا المشروع، الذي يندرج في إطار مخططها "كاب التميز"، هو عبارة عن مجمع سكني يجمع بين المساحات الخضراء والحداثة في مفهوم معماري مبتكر.

ومن خلال تجهيزه بحدائق معلقة وحديقة مركزية ومركز اللياقة البدنية ومسبح وساونا والحمام ومنطقة اللعب في الهواء الطلق، يوفر "The Park Anfa Condominium" رفاهية الإقامة في وسط الدارالبيضاء، في محيط أخضر ومنفرد. توفر اٌقامات الآمنة شققًا فاخرة، متوفرة على الفور، وتتألف من 3 إلى 6 غرف لمناطق المعيشة تتراوح من 111 إلى 330 متر مربع. وذلك بسعر يبتدئ من 2,5 مليون درهم. يشار إلى أن الشركة العقارية العامة بلورت بمشاركة فروعها، ودعم من مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، مخططها "كاب التميز"، الذي يهدف إلى إحداث تحول إجرائي وتحقيق نمو مستدام لأنشطتها. ويجسد هذا المخطط   طموحا قويا للشركة العامة العقارية، يتمثل في وضع زبنائها في صدارة اهتماماتها اليومية، خلال دورة الإنجاز بكاملها؛ وذلك ببلورة برامج جديدة تتناسب مع احتياجاتهم، ومضاعفة جهودها من أجل إرضائهم من خلال احترام التزاماتها المتعلقة بالآجال والجودة. وبدعم من المجموعة المؤسساتية الأولى في المغرب، قامت الشركة العامة العقارية التابعة لصندوق الإيداع والتدبير للتنمية بمواكبة تنمية العديد من المناطق والجهات عبر العديد من المشاريع المهيكلة؛ كما ستواصل احترام جميع التزاماتها تجاه شركائها في القطاعين العام والخاص. ويندرج هذا المخطط، بشكل تام، ضمن تنفيذ استراتيجية 2022 لصندوق الإيداع والتدبير، مع التزام قوي لمساهم الشركة العامة العقارية وأطرها العليا.




تابعونا على فيسبوك