هواوي تكشف النقاب عن أحدث منتوجاتها بالسوق المغربية

الصحراء المغربية
الخميس 04 يوليوز 2019 - 11:18

أعلن ياسين الخباز، مسؤول التواصل والتسويق بهواوي المغرب، في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، أن القرار المتخذ في إطار أشغال قمة مجموعة العشرين المنعقدة، السبت الماضي، بأوساكا في اليابان، الذي يسمح بالتعاون من جديد مع الشركات الأميركية بأن تبيع منتجاتها لشركة هواوي الصينية، فيما كان قد فرض عليها حظرا، في وقت سابق، سيزيد من ترسيخ تألق هواوي التي أرست سمعة كبيرة عالميا.

 

وأضاف مسؤول صيني آخر بهواوي، أن هذه الأخيرة ومنذ اتخاذ إعلان قرار الحضر الأمريكي عاشت على إيقاع وضع تم تجاوزه حاليا، معتبرا أن هواوي التي تربع على الصف الثاني عالميا على مستوى مبيعات الهواتف الذكية ستستمر في فرض مكانتها من خلال ما وفره من تكنولوجيات تستجيب لزبنائها.

جاء هذان التصريحات بمناسبة كشف هواوي النقاب على أحدث منتوجات سلسلة Y للهواتف الذكية، الأسبوع الجاري بالدارالبيضاء، ويتعلق الأمر بهواوي  Y9  برايم، حيث استعرض ياسين الخباز الخصائص المميزة لهذا الجهاز المتوفر على شاشة عرض متطورة من ناحية الحجم والمميزات، إلى جانب وكاميرا قابلة للسحب تلقائيًا، وقال الخباز "إنهما من أروع الميزات التي تكرس تألق هذا المولود الجديد".

وأفاد أن ميزات الجهاز نجحت في احتواء خصائص تثير الإعجاب، حيث يأتي بشاشة هواوي أولترا فولفيو ديسبلاي 6.59 بوصة.

 وأوضح مسؤولو هواوي المغرب، أن هذا الشكل من التصميم فريد من نوعه في السوق، وعلى الرغم من الإشاعات البعيدة عن الحقيقة والواقع، يعتبر مثاليًا، حيث يمنح أبعادا مدهشة لمشاهدة الصور ومشاهدة البرامج التلفزيونية أو الانصهار في الألعاب المفضلة للزبناء دون حدود. ومع هذا الجهاز.

ومن جانب آخر، أشار المتدخلون أن هذا الجهاز حاصل على ترخيص معايير السلامة من TÜV Rheinland، حيث تقوم الشاشة بتنقية انبعاثات الضوء الأزرق الضار وتعدل بذكاء درجة حرارة اللون ومدى السطوع لحماية عيون المستخدم من الإجهاد.

وجاء بطارية Y9 برايم أفضل أداء في هذه الفئة مع 4000 مللي أمبير في الساعة، مما يسمح له بالاستمرار في أداء وظائفه طوال يوم كامل بفضل شحن واحد.

وأكدت المداخلات أن السبب وراء الأداء المذهل لهذا الجهاز هو أيضًا الكاميرا القابلة للسحب تلقائيًا. فالعدسة الأمامية بتقنية الذكاء الاصطناعي 16 MP غير مرئية تمامًا، حيث تنبثق في ثانية واحدة عندما تلتقط الصور الذاتية وتتراجع تلقائيا عند الانتهاء من ذلك.

ودائما بخصوص ميزات هذا الهاتف الذكي، أبرز المتدخلون أنه بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدميه حتى الحصول على التعرف الفوري والدقيق للمشاهد والأشياء من ثمانية سيناريوهات. وبالنسبة لعشاق المؤثرات، تم تزويد الهاتف أيضًا بوظيفة لمس للصور ثلاثية الأبعاد: فهو يتيح تحسين الصور بجودة إضاءة نضاهى جودة الاستوديو.

ومثل كل الهواتف الذكية من هواوي، يعمل  Y9برايم وفق نظام  أندرويد ويقدم أفضل تجربة من غوغل.




تابعونا على فيسبوك