الرباط: "معا من أجل رفاه الجميع" شعار اليوم العالمي للرفاه لجامعة محمد الخامس

الصحراء المغربية
السبت 08 يونيو 2019 - 11:51

تحتفي جامعة محمد الخامس بالرباط، غذ الاحد، باليوم العالمي للرفاه، تحت شعار: "معا من أجل رفاه الجميع"، وذلك بكلية العلوم بالرباط وحديقة الحسن الثاني بالرباط.

وأكد بلاغ من جامعة محمد الخامس بالرباط، توصلت «الصحراء المغربية"، بنسخة منه، بأن هذا اليوم يعتبر فرصة ممتازة للجميع، للمشاركة وأخذ قسط من الاستراحة للإنخراط في التفكير والتركيز على القيم الأساسية للحياة، وعلى خلق تآزر بين الطلبة والمواطنين حول "العيش الجيد". والرفع من "التأثيرات الإيجابية": كالتحفيز، والإبداع، والإنتاجية، والتنظيم، والشعور بالانتماء إلى الجامعة، والحد من الآثار السلبية مثل التوتر.

وأضاف المصدر، أن هذا اليوم سينظم لفائدة الطلبة، والأساتذة، وموظفي الجامعة، وأي شخص يرغب في المشاركة والاستفادة من أنشطة هذا اليوم الذي يوفر لحظة حقيقية من الاسترخاء.

 برنامج هذا اليوم الترفيهي، الذي سيقوم بتنشيطه خبراء ومختصين بارزين على الصعيد الدولي، سيكون غنيا ومتنوعا، سيتضمن أنشطة رياضية للاسترخاء، وورشات في الهواء الطلق تتعلق بالتأمل، و"اليوغا"، و"يوغا الضحك"، و"اليوغا للأطفال"، و"إك غونغ"، و"تاي-تشي"، بالإضافة إلى محاضرات مفتوحة للجميع تتضمن مواضع حول التغذية، ونمط الحياة، وإدارة الإجهاد، والتواصل الغير العنيف، والهدوء والسكينة، وكذلك الجلسات التطبيقية التي يقودها خبراء دوليين.

 

 




تابعونا على فيسبوك