مجموعة أكسال تعلن عن دخول العلامة الدولية الجديدة "ليفتيز" لموروكومول

الصحراء المغربية
السبت 11 ماي 2019 - 10:09

أعلنت مجموعة أكسال، الرائدة المغربية في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، والتي تواصل تطوير محفظة علامتها، عن افتتاح علامة "ليفتيز" بموروكومول يوم الخميس المقبل، مدشنة بذلك أول حضور لها في القارة الإفريقي.

 وأشرت المجموعة في بلاغ لها أن "ليفتيز" تعتبر شقيقة زارا  والعلامة المميزة للمجموعة العملاقة "إنديتكس"، التي تمثل علامات زارا و زارا هوم و ماسيمو دوتي و إيترك و أويشو و بيرشكا و بيل أند بير، ويرجع النجاح العالمي لـ "ليفتيز" ماركة الأزياء العالمية الشهيرة إلى عرضها المتاح وغير المسبوق مع أحدث الصيحات في عالم الموضة بأسعار مناسبة.

وذكرت أكسال أن المتجر، الذي يمتد على 1500 متر مربع، تم تصميمه لتلبية احتياجات الزبناء والشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، وهو يعرض مجموعة من المنتجات التي تحظى بسمعة "ليفتيز" في العالم، مثل مجموعات حديثة خاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع).

وتمكنت هذه العلامة أن تفرض نفسها في بضع سنوات فقط. من خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين، تجسد العلامة حرية واستقلالية أولئك الذين يرغبون في الملابس والإكسسوارات المعاصرة التي تتماشى وصيحات الموضة.

 تقدم ليفتيز" أيضًا لأول مرة في المغرب مفهوم "إي وايت ستور". وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختياراته في كل صنف بكل سهولة.




تابعونا على فيسبوك