العثور على جثة امرأة على شكل هيكل عظمي بالجديدة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 15:05

علمت "الصحراء المغربية" أن العناصر الأمنية بالجديدة عثرت، أمس الاثنين، على جثة امرأة على شكل هيكل عظمي بأحد المنازل بحي بئر انزران بالجديدة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العثور على الجثة جاء بناء على إخبارية توصلت بها الشرطة القضائية بالجديدة من طرف عائلة صاحب المنزل، الذي وافته المنية منذ يومين من الواقعة، حيث كانت العائلة بصدد البحث عن بعض الوثائق الثبوتية التي تخص الراحل من أجل إعداد وثيقة الإراثة، إذ بمحض الصدفة تفاجأوا بكون أحد الغرف بالمنزل السفلي الذي كان يشغله منذ مدة طويلة أحد الأشخاص على وجه الكراء من الراحل موصدة بإحكام، إذ بعد فتحه صُدموا بوجود جثة امرأة على شكل هيكل عظمي.

وقد أثار العثور على هيكل عظمي لامرأة استغراب الورثة الذين قرروا إخبار السلطات الأمنية، التي حضرت إلى مكان العثور على الهيكل العظمي، وبتعليمات النيابة العامة قامت بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ظروفه وملابساته، كما تم نقل الهيكل العظمي إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة وإخضاعها لتحليل الحمض النووي من أجل تحديد هويتها الشخصية وكذا أسباب وفاتها وتحديد المسؤولية الكاملة وراء وفاتها.   

وأشارت المصادر نفسها أن صاحب المنزل الذي وافته المنية قبل يومين من تاريخ العثور على الهيكل العظمي للمرأة كان متقاعدا عن العمل، وأن من شأن تقرير الطب الشرعي أن يحل لغز وفاة المرأة وعلاقتها بصاحب المنزل.




تابعونا على فيسبوك