مجابن بِل المغرب تختار سهام للتأمين لإطلاق "عناية"

الصحراء المغربية
الخميس 31 يناير 2019 - 13:45

أطلقت مجابن بل المغرب برنامجا تحفيزيا يحمل اسم عناية موجه لتجار البيع بالتقسيط من دكاكين البقالة ومحلبات. يعد هذا البرنامج الأول من نوعه على المستوى الدولي بالنسبة لمجابن بل المغرب، وسيمكن أكثر من 27000 من تجار البيع بالتقسيط زبناء مجابن بل المغرب من الاستفادة من تغطية صحية وتأمين مهني طور بشراكة مع سهام للتأمين.

تتميز مجابن المغرب بتاريخ حافل محليا وبعلاماتها التجارية المعروفة كجبنة البقرة الضاحكة وتدرك جيدا أهمية تطوير محيطها على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، كما أن المجموعة واعية بالدور المهم الذي يضطلع به تجار البيع بالتقسيط في تسهيل الحياة اليومية للمغاربة، وهذا ما دفعها إلى نسج علاقة قرب متينة ومميزة على مر السنين والتي تتجاوز الجانب التجاري المحض مع أصحاب الدكاكين.

تمكنت مجابن بل المغرب بفضل علاقة القرب المتينة التي نسجتها مع هذه الفئة من الوقوف على الإشكالية التي يواجهها تجار البيع بالتقسيط أصحاب الدكاكين، والتي تكمن في الحاجة إلى نظام للتأمين الصحي والمهني.

تعتبر سهام للتأمين رائدة في مجال التأمين الصحي في المغرب، إذ يصل عدد زبنائها إلى أكثر من 3 ملايين مؤمن، كما تعتبر الشركة فاعلا خبيرا في مجال التأمين الصحي للمؤسسات، تتوفر الشركة على أكبر شبكة وكلاء عامين بالمغرب اختيرت سهام للتأمين لتصبح شريكا لمجابن بل المغرب في تنفيذ هذه المبادرة الفريدة بعد إعلان عن طلب عروض.

تم اختيار سهام للتأمين عقب طلب العروض يتضمن شروطا محددة وصارمة، لتتولى مهمة تصميم نظام للتأمين ملائم ويدخل في إطار برنامج الوفاء المطور لفائدة ما يناهز 27000 تاجر ينشطون في مجال البيع بالتقسيط وينتمون لنطاق مجابن بل المغرب.

يشمل هذا العرض العديد من الخيارات المتعلقة بالتغطية الصحية، سواء الفردية أو العائلية المتعلقة بتسديد النفقات الطبية أو الاستشفائية وكذا النفقات الخاصة بالتأمين المهني المتعدد المخاطر. تجدر الإشارة الى أنه سيتم تنظيم أياما مفتوحة بمجموعة من الوكالات التابعة لسهام للتأمين المتواجدة في مختلف جهات المغرب، من أجل تقديم الاستشارة ومواكبة تجار البيع بالتقسيط وأصحاب الدكاكين المهتمين بهذا البرنامج واقتراح العرض المناسب لهم.

كما سيتم تخصيص مركز علاقة الزبناء خاص ومتواصل 24س/24 ساعة لفائدة هؤلاء التجار بهدف تقديم الدعم اللازم لهم المتعلق بخدمات هذا البرنامج: الاستشارة المواكبة الانخراط متابعة الملفات وكذا تسجيل المقترحات والمطالب.

يذكر أن مجموعة بل تأسست سنة 1865 من قبل جول بل وتملك الشركة اليوم 33 فرعا موزعا في القارات الخمس وتوزع منتوجاتها من الأجبان في في أكثر من 130 دولة. وتوجد مجابن بل المغرب منذ أكثر من 40 سنة منتوجاتها متاحة يوميا في جميع جهات المملكة. و توظف مجابن بل المغرب ما يناهز 1000 موظف موزعين بين مدينتي الدارالبيضاء وطنجة التي تضم أكبر وحدة للإنتاج تابعة للمجموعة.

وتعد سهام للتأمين شركة رائدة في مجال التأمين على غير الحياة والشركة الولى في ما يخص تأمين السيارات والتأمين الصحي، وتعتبر الشركة أيضا فاعلا مرجعيا في سوق التأمين وخدمات الرعاية الصحية بالمغرب بفضل خبرة التي راكمهتها في المجال منذ تأسيسها سنة 1949.

بلغ عدد المؤمنين الزبناء لشركة سهام أكثر من 3 ملايين مؤمن، حيث اكتسبت الشركة خبرة معترف بها في مجال التغطية الصحية التي تتمكيز بجودة خدماتها للغير مسبوقة وشبكتها الواسعة بالإضافة الى سياستها التشغيلية المتميزة والمتطورة.

شركة سهام للتأمين شركة تابعة لمجموعة سانلام، رائد التأمين في إفريقيا والتي اقتنت في شهر أكتوبر 2018 مجموع فروع سهام للتأمين التابعة لمجموعة سهام.




تابعونا على فيسبوك