جماهير الرجاء تحتج على الرئيس الزيات

الصحراء المغربية
الخميس 24 يناير 2019 - 13:38

تواصل إدارة الرجاء البيضاوي إصرارها على رفع أثمنة تذاكر المباريات، دون مراعاة أصوات الاحتجاج الصادرة عن الجمهور الأخضر.

ومرة أخرة، وبمناسبة استقبال الرجاء ضيفها التونسي، نادي نجم الساحل، بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة، تقرر رفع أثمنة التذاكر.

وطرحت إدارة الرجاء، صباح اليوم الخميس، تذاكر المباراة في عدد من نقط البيع، وحددت أثمنتها في 50 درهما للمدرجات العادية، و100 درهم للمنصة المغطاة 2، و200 درهم للمنصة المغطاة 1، و300 درهم للمنصة الشرفية.

وترى الجماهير الخضراء أن القرار غير مفهوم، ولا يخدم أبدا مصلحة النادي المحتاج كثيرا لجماهيره العريضة في الوقت الحالي، موجهة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل مباشرة إلى جواد الزيات، رئيس الفريق، أملا في أن يراجع هذا القرار، الذي وصفته بـ "الجائر"، وقالت "لا يعقل بتاتا استغلال قيمة المباراة من أجل تحديد ثمن عال للتذاكر".

معلوم أن جماهير الرجاء تنقلت مرتين إلى مدينة مراكش في ظرف 4 أيام، لدعم فريقها، أولا في مباراته أمام نادي أفريكانز الناميبي، ضمن منافسات كأس الكاف، وثانيا ضد الجيش، في واحد من مؤجلات البطولة الاحترافية، ومن المرتقب أن تتنقل، يوم السبت المقبل، إلى العاصمة الرباط، لمؤازرة اللاعبين في معركتهم أمام النجم الساحلي التونسي. وكان على إدارة الرجاء أن تأخذ كل ذلك بعين الاعتبار، وأن تراعي مصلحة الجماهير، قبل التفكير في المصلحة الخاصة فقط.




تابعونا على فيسبوك