"سقالة" يطلق قائمته الجديدة

الصحراء المغربية
الإثنين 14 يناير 2019 - 13:24

أعلن مطعم ومقهى "سقالة" وهو واحد من أكثر الأماكن رمزية وحماية في الدار البيضاء، الموجود في موقع مثالي بين المحيط والمدينة القديمة وسط الحي التاريخي للمدينة الدار البيضاء، على أن أبوابه تبقى مفتوحة رغم إنجاز أشغال النفق التي تجري بشارع الموحدين.

وأضافت هذه المؤسسة المطعمية، التي تعد إيقونة سياحية بالعاصمة الاقتصادية، أنها تقدم ومنذ فاتح يناير، على إيقاع النوتات الموسيقية لنافورتها التي تقع في حديقتها الأندلسية، قائمة طعام جديدة، تجمع بين مزيج من النكهات المغربية والمتوسطية.

وأفاد بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنه بفضل موقعه القريب جدا من المحيط الأطلسي، يقدم مطعم السقالة أيضاً خياراً رائعا لجميع محبي السمك الطازج، والمشاوي من اللحم إلى غير ذلك. 

وتكريسا لأصالته، فإن المطبخ المغربي يعتبر حاضرا بقوة، من خلال تقديم هذا المطعم، كل يوم من أيام الأسبوع، طبقا خاصا احتفاء وتكريما لفن الطهو الكبير للمملكة. هذا، بالإضافة إلى قائمة خاصة بالحلويات إلى غير ذلك.

تأسس هذا المطعم في عام 2002 وهو عضو في مجموعة Restopro منذ عام 2005، ويعتبر من المآثر التاريخية للدار البيضاء. ويقع مطعم السقالة خلف أسوار المدينة القديمة وهو عبارة على حصن دفاعي من القرن 17، ويقدم المأكولات المغربية النموذجية مع المنتجات الطازجة والجودة العالية. يفتح مطعم La Sqala أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع، وهو أيضًا مكانًا للحياة والأنشطة الثقافية، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالحديقة الأندلسية الفخمة وحضور حفلات موسيقية شرقية.




تابعونا على فيسبوك