فوريفر تطلق بالمغرب مجموعتها "إنفانايت"

الصحراء المغربية
الإثنين 17 دجنبر 2018 - 13:31

أعلنت شركة فوريفر الرائدة عالمياً في مجال إنتاج الألوي فيرا والمتخصصة في البيع المباشر، عن طرحها في المغرب مجموعتها " إنفانايت”، منتجات بلمسات فريدة من نوعها غنية بالابتكار لمقاومة الشيخوخة من أجل الفعالية المتميزة التي تعترف بها النساء في جميع أنحاء العالم.

وبحسب ما أفادت به الشركة فإن "إنفانايت”، منتجات العناية الفريدة من نوعها بفوائد لا مثيل لها، تجعل البشرة أكثر نعومة وحيوية لوجه مشرق مفعم بحيوية الشباب. ومع خبرة تعود لأكثر من أربعين عاما، بلورت فوريفر هذا الحل الذي يجمع بين الألوي فيرا مع مركز نشط للمكونات المضادة للشيخوخة ذات المفعول الممتاز للاستعمال اليومي.

وتجمع إنفانايت   بين ثلاث منتجات تجميل مع مكمل غذائي لعمل تآزري في خدمة بشرة تشع نضارة وإشراقا وأكثر جمالا. في القائمة: أربعة منتجات لعناية يومية.

مزيل الماكياج المرطب  الذي ينظف ويرطب البشرة في آن واحدة. العنصر المكون النشط المستعمل يتمثل في المستخلص الطبيعي لجوز الهند، هو ومضاد للحساسية وغير مهيج، وتمت إضافة إليه الألوي فيرا، لإزالة الشوائب وآثار ماكياج مع الحصول على بشرة ناعمة ورطبة.

المصل القوي الذي يعتبر اكسيرا حقيقيا للشباب يحارب آثار السن، وهو يضاعف تأثير الألوي فيرا بفضل استخدام أحدث التطورات في مجال الأمراض الجلدية.

المركب المضاد للشيخوخة ، هذا المكمل الغذائي المركب الذي يعمل من الداخل ضد آثار الشيخوخة، يوفر للجسم جميع العناصر الغذائية اللازمة لإعطاء النضارة للبشرة عن طريق توفير المرونة والترطيب.

ثم كريم مرممة : من تركيبة خفيفة وناعمة ، هذا المركّز بالفواعل المضادة للشيخوخة، غني بالألوي فيرا، ومستخلصات الأعشاب، وزيت الجوجوبا وفيتامين ب 3 ، ويقوم بعمل مزدوج يكمن في خاصية الترطيب والترميم ليحارب بفعالية علامات الشيخوخة المرئية.




تابعونا على فيسبوك