روكا تطلق بالمغرب المجموعة الجديدة "بيوند"

الصحراء المغربية
الإثنين 17 دجنبر 2018 - 12:12

تطلق روكا، الرائدة عالمياً في مستلزمات الحمام، مجموعتها الجديدة (بيوند) "Beyond" ، والتي تعد رؤية غير مسبوقة للتميز في خدمة الرفاهية. وتعكس هذه السلسلة التي تميزت بالاهتمام بأدق التفاصيل، تعبيرًا غير مسبوق عن الراحة والارتياح.

ووفقًا للمقاربة التي وفرتها روكا في كل واحدة من تشكيلاتها، تأتي "بيوند" في مجموعة من القطع والأثاث التي تجسد جميع مكونات الحمام. مرحاض ، بيديت، أحواض استحمام، أحواض أو أثاث: المجموعة تم التفكير فيها لتتلاءم مع أي نمط حياة مهما كان.

ويقدم كل عنصر من عناصر مجموعة "بيوند" تقنيات متطورة من حيث المواد والتصميم، تتوزع بين راتنج حصري ذو ملمس ناعم، ومواد أخف وأكثر مقاومة للعوامل الكيميائية، وتصميم مثالي من أجل نظافة أفضل. كل ذلك بهدف

توفير تجربة لا تنسى لحمام دافئ ذي جودة استثنائية.

يشار إلى أن شركة "روكا" فتحت أبوابها بالمغرب سنة1994 (مصنع سطات 1 سنة 1994 ومصنع سطات 2 سنة 2007)، وهي الشركة الرائدة في مستلزمات الحمام من خلال تحقيقها ل58% من حصة السوق. كما تعتبر الشركة الوحيدة التي توفر كل مستلزمات الحمامات: الصنابير، أحواض الاستحمام، الأثاث، والإكسسوارات، إلى غير ذلك. من خلال 21 موزع حصري والعديد من البائعين، تمكنت روكا سنة 2017 من تحقيق رقم مبيعات قدر بـ 572  مليون درهم وقدرة إنتاجية تعادل 2,5 مليون قطعة، وهي تشغل 717 عاملا بالمغرب. منذ 20 سنة، استثمرت شركة روكا في المغرب أكثر من 800 مليون درهم، وتمثل هذه الاستثمارات صدى لإستراتيجية المجموعة التي تعتبر المغرب سوقا رئيسية.




تابعونا على فيسبوك