خمسة قتلى في حادثة اصطدام سيارة بشجرة بالخميسات

الصحراء المغربية
الجمعة 07 دجنبر 2018 - 13:16

لقي خمسة أشخاص مصرعهم فيما أصيب سادس بجروح بليغة في حادثة سير وقعت حوالي السادسة من صباح اليوم الجمعة، بالنقطة الكيلومترية 76 على الطريق الوطنية رقم 6 بين مدينة الخميسات وتيفلت.

وفور وقوع الحادث، انتقلت إلى مكان الحادثة دورية تابعة لكوكبة الدراجات النارية لدرك الخميسات، حيث عملت على فتح وتأمين الطريق للسائقين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتفادي المزيد من الاصطدامات. كما أجرت المعاينة الأولية للحادث فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الموتى والمصاب إلى المركز الاستشفائي بالخميسات.

وعلم لدى مصالح الدرك الملكي أن الضحايا كانوا في طريقهم في اتجاه الرباط على متن سيارة خفيفة قبل أن تزيغ الأخيرة عن الطريق في الاتجاه الأيسر حيث اصطدمت بشجرة، ما أسفر عن وفاة خمسة أشخاص، بينهم ثلاث نساء على الفور، فيما نقل سادس في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي بالخميسات.

من جهته، أفاد عبد الحميد السامي، مدير المركز الاستشفائي بالخميسات "الصحراء المغربية" أن المستشفى الإقليمي استقبل هذا الصباح، خمسة قتلى من بينهم ثلاث نساء، جرى إيداعهم بمستودع الأموات، وجريحا تبين بعد إخضاعه للفحوصات الأولية أنه في حالة خطيرة، وجرى إحالته على المركز الاستشفائي الجامعي ابن سيناء بالرباط للاختصاص.




تابعونا على فيسبوك