نيتروجينا تطلق بالمغرب هيدرو بوست

الصحراء المغربية
الجمعة 07 دجنبر 2018 - 12:33

أطلقت نيتروجينا أربعة منتجات جديدة بالمغرب تتميز بتعزيز مستوى الترطيب عندما يكون الجلد في حاجة إلى ذلك.

وقالت ابتسام غنان، مسؤولة مبيعات شركة “جونسون أند جونسون” خلال ندوة صحفية نظمت بالدارالبيضاء شهدت حضور الإعلامية مريم سعيد سفيرة العلامة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن الأمر يتعلق بمنظف مرطب أكوا جيل، اقترحته نيتروجينا بسعر 75 درهما. وينشط هذا الجل المبتكر البشرة عند إزالة آثار الماكياج والمادة الدهنية كما يروي البشرة ويزيد من ترطيبها.

وأيضا الكريم المرطب، الذي يجمع بين خفة نسيج الهلام مع قوة تغذية طويلة الأمد للكريم. يروي الجلد على الفور ويبقيه رطبا لمدة 24 ساعة. تحتوي معالجاته على مركب فريد من نوعه بحمض الهيالورونيك ويساعد على تجديد شباب البشرة مع تعزيز الترطيب والاحتفاظ بالماء عن طريق إنشاء احتياطي للترطيب، وذلك بسعر 90 درهما.

كما طرحت نيرتروجينا واقي أضرار المدينة، الذي يحمي البشرة من الآثار الضارة للتلوث من الأشعة البنفسيجة التي تسبب الشيخوخة المبكرة للبشرة. ويكمن المفتاح في فعالية ونجاعة مضاد للأكسدة الذي يساعد على حماية الشبرة من التلف الناتح عن التلوث والحفاظ على بشرة مشرقة شابة وذلك بـ 90 درهما.

ثم المنتج الخاص بالعناية بالعيون الذي يساعد على بدء اليوم بجرعة من الرطوبة تعمل على ثلاث مستويات . وتقترح نيتروجينا بـ 90 درهما.

تصوير: حسن السرادني




تابعونا على فيسبوك