مصطفى فارس على رأس وفد قضائي هام في افتتاح السنة القضائية بإسبانيا

الصحراء المغربية
الخميس 13 شتنبر 2018 - 13:25

شارك وفد قضائي مغربي رفيع المستوى في حفل افتتاح السنة القضائية بإسبانيا، الذي ترأسه، يوم الاثنين، العاهل الإسباني الملك فليبي السادس بمقر المحكمة العليا بمدريد.

 وترأس الوفد المغربي الرئيس الأول لمحكمة النقض والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية مصطفى فارس، والوكيل العام لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، وعدة شخصيات قضائية أخرى.

 كما حظي الوفد العام الذي حضر بدعوة كريمة من رئيس المحكمة العليا ورئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية الإسبانية، كارلوس ليسيميس سيرانو، بعناية خاصة خلال هذا الحفل حيث كان الوفد المغربي من ضمن من تقدم للسلام على العاهل الإسباني.

وعبر رئيس الوفد المغربي، مصطفى فارس، عن عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين منوها بالجهود المبذولة في عدة مجالات من أجل تكريس الشراكة وتعزيز التعاون القضائي خدمة للعدالة وتكريسا للقيم المشتركة بين الطرفين.

كما شكلت هذه الزيارة فرصة للرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمغرب ليبلغ نظيره الإسباني بآخر الاستعدادات التنظيمية لاحتضان اللقاء القضائي المغربي الإسباني السابع المزمع عقده بمدينة مراكش شهر أكتوبر القادم تفعيلا لاتفاقية التوأمة والتعاون الموقعة بين المؤسسات القضائية العليا بين البلدين سنة 1999.

 

 




تابعونا على فيسبوك