إيقاف سيدة عرضت شرطيا للإهانة والقذف

الصحراء المغربية
الإثنين 30 يوليوز 2018 - 11:01

تداول مستعملو مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، أخيرا، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة وهي تعمل على توجيه التهديدات والاتهامات لأحد رجال الأمن الوطني بالشارع العام بسبب رفضها لقيامه بمراقبة وثائق السيارة التي كانت تتولى قيادتها.

وفتحت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بحثا في الموضوع تبين من خلاله أن النازلة تعود ليوم 21 يوليوز الجاري، على مستوى السد الإداري المنصب بطريق أزمور بالنفوذ الترابي لمنطقة أمن البيضاء أنفا، وأن السيدة المتعلق بها الأمر، تبلغ من العمر 29 سنة، تم توقيف المركبة التي كانت تتولى قيادتها من أجل مراقبة وثائقها من قبل عناصر الأمن الوطني على مستوى السد المذكور، حيث لم تتقبل الأمر وعملت على توجيه الاتهامات عبارات السب والشتم والتهديد للعناصر الأمنية العاملة بعين المكان بحضور شهود عيان.

كما قام أحد العناصر الأمنية التي تعرضت للإهانة أثناء وبسبب تأدية المهام الموكلة له، بتوثيق وتسجيل الوقائع الكاملة للنازلة منذ بدايتها بواسطة الكاميرا المثبتة على زيه الرسمي والتي توفرها المديرية العامة للأمن الوطني لهذا الغرض، والتي تم تسليمها للمصلحة التي أشرفت على البحث في موضوع هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى انه تم وضع المعنية بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، على أساس تقديمها امام النيابة العامة المختصة التي كانت تشرف على البحث منذ بدايته. ويذكر أن الشريط المنشور كان سجله أحد مستعملي الطريق، في حين أن الشريط الذي وثقه موظف الأمن فقد أحيل على النيابة العامة المختصة لضرورة البحث القضائي.




تابعونا على فيسبوك