فاس: الأمن يوقف متورطين في شبكة للسرقة بالعنف

الصحراء المغربية
الثلاثاء 08 ماي 2018 - 12:51

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ مدعمة بفرق الأبحاث والتدخلات من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 21 و25 سنة، يشتبه تورطهما بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف باستعمال دراجة نارية.

وأفادت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية، وارتكبا عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، استهدفت حقائب شخصية وهواتف محمولة ومنقولات في ملك الضحايا.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت صورة للمعنيين بالأمر وهما على متن دراجة نارية بكونهما قاما بعمليات سرقة بالعنف بأماكن وأحياء مختلفة بالمدينة.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن تحريات الشرطة مكنت من تحديد هوية المعنيين بالأمر ليجري إيقافهما في وقت وجيز بعد نشر صورهما، وحجز الدراجة النارية أداة التنقل السريع لفائدة البحث.

ووضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة في حين ما زالت الأبحاث جارية من أجل إلقاء القبض على شريكهما الذي تم تشخيص هويته.

ويأتي إيقاف المشتبه فيهما في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات والوشايات والتبليغات عن الأفعال الإجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.




تابعونا على فيسبوك