مراكش: وفاة محام بالبيضاء كان يشارك في منافسات كأس إفريقيا للمحامين لكرة القدم

الصحراء المغربية
السبت 24 فبراير 2018 - 14:25

فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، اليوم السبت، بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات وفاة محام بهيئة المحامين بالدارالبيضاء، عثر على جثته هامدة داخل غرفة كان يقيم فيها بفندق مصنف يتواجد بحي السملالية، التابع لتراب مقاطعة جيليز.

وكانت عناصر من الشرطة القضائية والعلمية انتقلت إلى الفندق المذكور، للقيام بالتحريات الأولية، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاعها لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المحامي الضحية ويدعى يوسف ناصر، كان ضمن فريق هيئة المحامين بالدار البيضاء المشارك في منافسات كأس إفريقيا للمحامين لكرة القدم التي تحتضنها مدينة مراكش بمشاركة كل من المغرب وتونس والجزائر وزامبيا،.

وأكد المحامي محمد أغناج، عضو مجلس هيئة المحامين بالدارالبيضاء، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن حسن بيراوين، نقيب هيئة المحامين بالدارالبيضاء، والنقيب السابق لهذه الهيئة عمر ودرا، انتقلا إلى جانب ثلاثة محامين أعضاء مجلس هذه الهيئة "عبد الرحيم العطواني، ومحمد أغناج وخالد بركات" إلى مراكش من أجل نقل جثمان المحامي المتوفي، مساء اليوم السبت إلى مدينة الدار البيضاء لمباشرة مراسيم الدفن بعد استيفاء الإجراءات القانونية لنقل جثمانه، مضيفا أن التشريح الطبي كشف أن سبب الوفاة أزمة قلبية.

 

 




تابعونا على فيسبوك