مصرع 6 أشخاص في حادثة بين قطار وسيارة نقل للعمال بطنجة

الصحراء المغربية
السبت 17 فبراير 2018 - 11:27

اهتزت منطقة العوامة بجنوب مدينة طنجة، فجر اليوم السبت، على وقع حادثة خطيرة أدت بمصرع 6 أشخاص فيما أصيب حوالي 14 آخرين، في حادث تصادم بين قطار وسيارة لنقل العمال.

 طنجة: أسامة العوامي التيوى

وتفيد المعطيات الأولية التي استقتها "الصحراء المغربية" من مصادر مطلعة، أن من بين القتلى 3 نساء يشتغلن إلى جانب آخرين بأحد المعامل الخاصة، مضيفة أن الحادث وقع في حدود الخامسة صباحا.

وأضافت المصادر ذاتها الحادث وقع حينما حاولت سيارة نقل العمال اجتياز خط للسكة الحديدية تزامنا مع مرور القطار المتخصص في نقل البضائع، والذي كان متوجها نحو الميناء المتوسطي، ما تسبب في اصطدام عنيف خلف ضحايا وأضرار جسيمة.

وذكر مصادر طبية، أن الإصابات التي توافدت على المستشفى متفاوتة الخطورة، مضيفة أن حالتين فقط يمكن تصنيفها ضمن الحالات الخطيرة، والتي استوجبت تدخلا طبيا في الحال، فيما لقي باقي المصابون مواكبة طبية من الأطر الصحية بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

وذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية، أن القطار الخاص بنقل البضائع والذي يحمل رقم 3252 توقف بشكل استثنائي في حدود الخامسة صباحا بعد اعتراض طريقه من قبل حافلة صغيرة على مستوى النقطة 12001 ما بين منطقة الدالية وملوسة.

 




تابعونا على فيسبوك