"إنوي" تطلق تطبيق "كوتشينغ" لممارسة الرياضة

الصحراء المغربية
الأربعاء 29 نونبر 2017 - 13:57
47

أطلقت شركة "إنوي، تطبيق "كوتشينغ"، الذي تم تطويره بشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية "نيكست أ دي"، تطبيق مفيد ومتبكر لدمقرطة الممارسة الرياضية وتمكين أكبر عدد من الناس من ممارسة نشاط بدني منتظم.

وأفاد الشركة في بيان أنها تؤكد مرة أخرى التزامها بمواكبة المغاربة بشكل يومي وتشجيعهم على الممارسة الرياضية، وذلك من خلال الاعتماد على مهنتها المحورية : التكنولوجيا. كما أن "إطلاق هذا التطبيق دليل على دعم «إنوي» للمطورين المغاربة والمقاولات الناشئة لتصميم تطبيقات وحلول تكنولوجية عملية و مبتكرة". وأشارت إلى أن تطبيق  كوتشينغ  متوفر مجانا على نظامي «أندرويد» و «iOS». ويعتبر حلا مثاليا للأشخاص الذين لا يمارسون أي نشاط رياضي بسبب غياب الشركاء، إذ يمكن لـ "كوتشينغ" تجاوز هذا العائق لأنه يربط بين الأشخاص الذي يودون تنظيم مباراة مثلا أو ممارسة رياضتهم المفضلة بشكل جماعي.

كما يمكن لمستعملي التطبيق تبادل المعلومات والآراء فيما بينهم بكل حرية، وتنظيم مواعيدهم الرياضية أو تعديلها واكتشاف المباريات واللقاءات التي تهمهم، أو تلك التي تجري قريبا منهم. وبهذه المناسبة قال إبراهيم أمدوي، المسؤول عن مصلحة المضامين لدى "إنوي"، "سمح لنا برنامج كوتشينغ’، الذي انطلق في 2016، بالوقوف على اهتمام المغاربة بالنشاط البدني المهيكل والمؤطر. إذ شارك آلاف الأشخاص، من كل الأعمار، فيح صصنا بعدة جهات في البلاد»، مضيفا أنه «مع تطبيق ‘كوتشينغ’، لا عذر اليوم لعدم ممارسة نشاط رياضي منتظم. إنه حل شامل تم تطويره لمواكبة الرياضيين، سواء كانوا متمرسين أو مبتدئين، بشكل يومي. فتمكين المستعملين من التواصل فيما بينهم والإعلام بالمباريات والتظاهرات الرياضية المنظمة قريبا منهم عناصر حاسمة في تكريس ممارسة رياضية منتظمة".




تابعونا على فيسبوك