الأحمدي يتسلم جائزة أفضل لاعب بالدوري الهولندي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 22 غشت 2017 - 16:27
23

تسلم الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب نادي فاينورد روتردام الهولندي لكرة القدم، جائزة أفضل لاعب بالدوري الهولندي للموسم الكروي 2016-2017.

وحاز الأحمدي على الحذاء الذهبي خلال حفل نظم بالمناسبة أول أمس الاثنين، على خلفية الأداء اللافت والمتميز الذي قدمه على امتداد المباريات التي شارك فيها مع فاينورد، والذي مكن الأخير من التتويج بلقب الدوري المحلي، بعد غياب دام لأكثر من 15 سنة.

وتفوق الأحمدي على زميليه إريك بوتوخين، الأخير، الذي حصل على الحذاء الفضي، وفيما حاز اللاعب يينس توورنسترا على الحذاء البرونزي.

ونشر الأحمدي صورة له عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، وهو يحمل "الحذاء الذهبي"، مع تعليق عبر من خلاله عن سعادته بهذا الإنجاز الفردي الذي كلّل به مسيرة من التميز والتوهج.

ومن جهة أخرى، كشف الأحمدي، عن رغبته في البقاء مع النادي الهولندي ومواصلة تحقيق الألقاب والإنجازات، وذلك بعدما توج فريقه الموسم المنصرم بقلب الدوري الهولندي الممتاز.

وأكد الأحمدي، في تصريح صحفي، أن سنه يجعله يفكر في الاستمرار مع فاينورد، مضيفا أنه يتطلع في الحصول على مزيد من الألقاب مع النادي الهولندي.

يشار إلى أن الأحمدي، الذي انطلقت مسيرته الكروية عام 2003، رفقة توينتي، تخللتها تجربتين بكل من الدوري الإماراتي مع أهلي دبي، والإنجليزي الممتاز رفقة أستون فيلا، مدد أخيرا عقده مع فاينورد، لموسم إضافي، حيث سيواصل اللعب إلى غاية يونيو 2018 بدل يونيو 2017.

 




تابعونا على فيسبوك