وصف مدرب الأسود بـ"الرجل الكبير"

بنعطية يشكر جوفنتوس على استقبال رونار

الصحراء المغربية
الخميس 10 غشت 2017 - 14:37
54

وجه الدولي المغربي المهدي بنعطية، لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، شكرا لفريقه، الذي ساهم في إتاحة فرصة استقبال مدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار، خلال إحدى الحصص التدريبية، للسيدة العجوز، الذي يستعد لخوض نهائي كأس إيطاليا الممتاز الأحد المقبل، في أول موعد رسمي لجوفنتوس في الموسم الكروي الجديد 2017-2018. ووصف بنعطية في كلمة على صفحته بالموقع التواصلي الاجتماعي "فايسبوك"، مدرب الأسود بـ"الرجل الكبير".

 

 

 

وأشارت العديد من وسائل الإعلام، أن زيارة رونار لبنعطية، تدخل أولا في إطار جولة ستقوده إلى البطولات، التي يمارس بها لاعبون مغاربة، وثانيا، من أجل الحديث مع مدافع الأسود، عن موقفه الذي اتخذه قبل شهور، والمتمثل في "الاعتزال المؤقت للعب دوليا"، قبل الإعلان نهائيا عن لائحة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي مالي (ذهابا"الجولة الثالثة" وإيابا "الجولة الرابعة")، شهر شتنبر المقبل، في إطار تصفيات نهائيات مونديال روسيا 2018.

يشار إلى أن بنعطية، ومنذ عودته من المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات النسخة 31 من كأس إفريقيا للألم التي جرت مطلع السنة الحالية بالغابون، تأرجح حضوره مع جوفنتوس بين اللعب لدقائق معدودة أو الغياب، وهو ما دفع بنعطية إلى اتخاذ قرار الاعتزال اللعب مع الأسود مؤقتا إلى حين استعادة رسميته مع جوفنتوس، وذلك من خلال رسالة نشرها في صفحته على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، والتي جاء فيها، " هذا القرار صعب بالنسبة لي لكني اتخذته بعد تفكير كبير. ينبغي معرفة الحقائق كوني لست لاعباً أساسياً في فريقي وبالتالي يصبح الأمر معقداً في حال انضمامي للمنتخب. ليس من العدل الحصول على مقعد زميل رغم عدم مشاركتي بانتظام مع فريقي"، وتابع "على مدار عشر سنوات، كنت دائما أمثل المغرب، وأعطيت أقصى ما لدي، رغم الصعوبات التي اعترضتني، كل هذا كان دائما وسيظل بمثابة شرف لي لأنني أمثل بلدي".




تابعونا على فيسبوك