تعيين أشرف البستاني في منصب المدير العام لفورد شمال أفريقيا

الصحراء المغربية
المصطفي بنجويدة
الخميس 15 يونيو 2017 - 10:34
22

​أعلنت فورد عن تعيين أشرف البستاني في منصب المدير العام لعملياتها في شمال أفريقيا. البستاني، الذي تقتضي مهمته بتسريع نمو المبيعات وتحسين الميزات التنافسية للعلامة في شمال أفريقيا، وذلك من المكتب الإقليمي بالدار البيضاء.

ويأتي تعيين البستاني، المغربي الذي تمت ترقيته من منصبه السابق كنائب للمدير العام، ليجسد التزام فورد تجاه المملكة وإصرار العلامة على تطوير المواهب المحلية لدعم استراتيجية الشركة المصنعة في الأسواق المحلية والإقليمية.

وفي هذا الصدد، قال جاك برينت، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا "بصفته أحد الأعضاء الأساسيين في فريقنا المحلي، نرحب بأشرف في منصبه الجديد ضمن فريق فورد القيادي. "لطالما كان أشرف جزءا أساسيا من فريقنا الإقليمي، ونحن نتطلع إلى نمو أسواقنا في شمال أفريقيا تحت إشرافه".

وبدأ البستاني، البالغ من العمر 38 سنة، مسيرته المهنية في قطاع الطيران سنة 2002 قبل أن يلتحق بقطاع السيارات سنة 2012، حيث شغل عدة مناصب عليا في المبيعات والتسويق في المغرب، وفي شمال وغرب أفريقيا. وانضم إلى فورد سنة 2015 كمدير عام ميداني لشمال أفريقيا، حيث كان مسؤولا عن تحقيق أداء المبيعات لمركبات فورد في المنطقة، بالإضافة إلى تحسين العمليات بغية الحصول على مؤشرات رئيسية في ما يتعلق بتجربة العملاء ضمن فئات النشاطات الاستراتيجيّة.

وتعليقا على تعيينه في منصب المدير العام لفورد شمال أفريقيا، قال البستاني "أنا في منتهى السرور والفخر بسبب اختياري لهذا المنصب بغية تنفيذ استراتيجيّة فورد في المغرب وفي منطقة شمال أفريقيا بشكل عام. سوف نستمرّ في تعزيز حصّتنا في السوق وتلبية احتياجات عملائنا الذين يدركون أنّ منتجاتنا وخدماتنا تقدّم لهم تجربة مميّزة ذات مستوى عالمي".

يحمل أشرف البستاني شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بول سيزان وشهادة في الهندسة من معهد البوليتكنيك الوطني في تولوز.

 




تابعونا على فيسبوك