الزنيتي يجدد عقده مع الرجاء وزريدة يتعافى من "كورونا"

الصحراء المغربية
الإثنين 09 غشت 2021 - 13:20

ينتظر أن يستأنف اللاعب أنس الزنيتي تداريبه مع الرجاء البيضاوي خلال اليومين المقبلين، بعدما قطعت المفاوضات بين الطرفين أشواطا مهمة لتجديد العقد الذي انتهى مع نهاية الموسم المنقضي.

 

ووفق مصدر مطلع، فإن إدارة الفريق الأخضر اتفقت مع الحارس الزنيتي من أجل تسوية مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، والبالغة قيمتها أكثر من 600 مليون سنتيم.

وأضاف المصدر ذاته أن فريق الرجاء استجاب لشرط الحارس أنس الزنيتي بتوصله بمستحقاته المالية أولا ثم التفاوض على العقد الجديد، الذي قد يمتد لموسمين، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستشرع، ابتداء من اليوم الاثنين، في صرف مستحقات عدد من اللاعبين بعدما توصلت بالقيمة المالية الكاملة لانتقال الكونغولي مالانغو إلى نادي الشارقة الإماراتي.

وأكد المصدر ذاته أن المفاوضات مع الحارس أنس الزنيتي كادت أن تتعكر بسبب وكيل أعماله الذي قدم شروطا اعتبرت تعجيزية، قبل أن يتدخل اللاعب المذكور ويفك الخلاف الحاصل لرغبته في مواصلة مساره الرياضي مع الرجاء لمواسم أخرى، رغم توصله بمجموعة من العروض الاحترافية من طرف أندية عربية وخليجية تود الاستفادة من خدماته، والتعاقد معه خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية.

وسبق لوكيل أعمال اللاعب أنس الزنيتي أن فاجأ إدارة الرجاء البيضاوي بتوصل موكله بعروض مهمة من طرف بعض الأندية العربية، التي عبرت عن رغبتها في ضمه بعد تألقه الواضح في منافسات كأس "كاف"، وكذا مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، والذي توج معه بـ"شان" الكاميرون.

وتغنت الكونفدرالية الأفريقية "كاف"، عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي بالمستويات التي يقدمها الحارس أنس الزنيتي رفقة الرجاء البيضاوي في مسابقة كأس "كاف"، إذ أكدت أن أنس الزنيتي تمكن من المحافظة على نظافة شباكه في 15 مباراة في المسابقة منذ مشاركته الأولى مع الفريق الأخضر سنة 2018.

كما أشار "كاف" إلى أن حارس مرمى الرجاء البيضاوي يحتل المرتبة الأولى في نظافة شباكه متفوقا بست مرات على أقرب خصومه في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أنه يملك لقبين في المسابقة القارية، إذ نجح في تحقيقهما رفقة المغرب الفاسي سنة 2011، قبل أن يعيد الإنجاز ذاته مع الرجاء البيضاوي في نسخة 2018، قبل أن يضيف لقبا آخر هذا العام.

من جهة أخرى، يواصل الفريق الأخضر تداريبه استعدادا لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية أمام نادي اتحاد جدة السعودي، يوم 21 غشت المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وقبلها مواجهة نادي آس روما الإيطالي، يوم 14 غشت المقبل، بالملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

وينتظر أن تشهد تداريب اليوم الاثنين عودة اللاعب محمد زريدة، الذي كان مصابا بفيروس "كورونا"، بعدما أكدت الفحوصات المخبرية الأخيرة أنه تعافى تماما من الوباء، إضافة إلى أحد أعضاء الطاقم الطبي، وفرد من الطاقم التقني وحامل الأمتعة.




تابعونا على فيسبوك