البنزرتي يعترف: كانت لي مفاوضات مع الزمالك

الصحراء المغربية
السبت 17 يوليوز 2021 - 11:09

كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أن الزمالك سبق أن تفاوض معه في الموسم الماضي، لقيادة الفريق، رافضا الحديث عن مستقبله بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي، مرشحا الأهلي للظفر بلقب دوري الأبطال.

وقال البنزرتي في تصريح لقناة "أون تايم سبورت" المصرية "الزمالك تفاوض معي في الموسم الماضي لكن لم تستمر المفاوضات، ومع بيراميدز الأمور لم ترق إلى درجة المفاوضات بل كان مجرد كلام".

وأضاف بخصوص مستقبله مع الوداد "لكل حادث حديث، البطولة المغربية صعبة وكان هناك ضغط مباريات".

ورشح البنزرتي فريق الأهلي للتتويج بدوري الأبطال، مشيرا إلى أنه في حال فوز كايزر شيفز الجنوب إفريقي سيكون ذلك بالصدفة قائلا "كايزر شيفز ليس بحجم الأهلي، الأخير لديه خبرات أكبر وأكثر حضورا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا"، وتابع "الفريق المصري صاحب الحظوظ الكبيرة في تحقيق اللقب، ولو فاز كايزر سيكون بالصدفة أو بالحظ، الفريق الجنوب إفريقي يعتمد على الدفاع بشكل كلي... لديهم ماركوفيتش المهاجم وأيضا اللاعب الكولومبي ولاعب خط وسط جيد وحارس مرمى ممتاز، يجب على الأهلي الحرص من الهجمات المرتدة، وعدم التسرع في خط الدفاع والهجومي لأنها مباراة واحدة".

وأبدى مدرب الوداد في التصريح ذاته إعجابه بالدولي المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي والرجاء البيضاوي سابقا، إلى جانب نبيل معلول.

ونفى البنزرتي علمه ما إذا كان محمد أوناجم سيعود إلى الزمالك أم سيواصل اللعب مع الوداد، مضيفا "عندما جاء لم يكن يلعب أساسيا ولكن بعد ذلك أصبح من مباراة لأخرى في تحسن، وفي الوقت الحالي استعاد روحه وعاد لمستواه".




تابعونا على فيسبوك