نجاة رجوي: لم أظلم في 'ذو فويس' وأحضر لمفاجأة مع الساهر

الخميس 24 دجنبر 2015 - 10:55
51880
نجاة رجوي عائدة من برنامج 'ذو فويس'

حظيت الفنانة نجاة رجوي، باستقبال المتوجين، لدى وصولها أول أمس الثلاثاء، لمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، عائدة من برنامج "ذو فويس"، الذي غادرته في حلقة نصف النهائي، بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت، مقارنة بزميلتها اللبنانية كريستين سعيد.

اجتمع في قاعة الاستقبال معجبون ساندوا نجاة منذ إطلالتها الأولى في البرنامج، الذي يعرض على قناتي "إم بي سي1" و"إم بي سي مصر"، مؤكدين أنها "أحلى صوت"، وأن خروجها من البرنامج كان مبكرا، وأنها كانت تستحق حمل لقب "ذو فويس" للموسم الثالث.

وعلى وقع الإيقاعات الفلكلورية للدقة المراكشية، ووسط زغاريد المعجبين والأهل والأصدقاء، لم تخف نجاة سعادتها، التي اختلطت بدموع الفرح، لحفاوة الاستقبال، وأكدت رجوي التي كانت متلهفة لمعانقة ابنها وزوجها اللذين استقبلاها بالورود، أن حب الجمهور، يغنيها عن أي لقب.

ولم تخف نجاة، في حوار مع "المغربية" سينشر لاحقا، أنها لم تكن تتوقع مغادرة البرنامج، بل كانت تنتظر وصولها إلى النهائي. وقالت، "رغم أن حلمي كان الوصول إلى العرض المباشر الأخير، لكن لا أظن أنني ظلمت بالنتيجة، بل استطعت إظهار إمكانياتي الصوتية، وأنا راضية تماما عن مشاركتي في ذو فويس، ليبقى الحكم الأخير للجمهور".

ونفت نجاة، التي لم تكف لدى وصولها عن معانقة معجبين تواصلوا معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما تردد حول أن اختيارها أداء اللون المغربي في العرض المباشر الخامس من "ذو فويس" ساهم في انخفاض نسبة التصويت لها، معبرة عن اقتناعها الشديد بما أدته خلال الحلقة، وقالت، "لم أندم على اختيار الأغنية المغربية، ولو عدت إلى البرنامج سأغني قطعة مرسول الحب، وسألبس القفطان المغربي".

وعن مشاريعها المستقبلية، كشفت رجوي في الحوار ذاته، عن مفاجأة فنية ستجمعها بقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، رافضة التطرق إلى تفاصيلها.

وأكدت أنها استفادت الكثير من خبرة الساهر، الذي قدم لها الدعم وكان السند طيلة فترة البرنامج، وقالت، "كان من أكثر المعجبين بصوتي، ويقول لي دائما إنني أملك صوتا رائعا، كان دائم التشجيع لي ولموهبتي. لم يكن خروجي من البرنامج بالنسبة لكاظم نهاية العالم، بل حرص على إقناعي بأنني اكتسبت الكثير، أهمه الانتشار العربي، وأن نهاية مساري في "ذو فويس" بداية جديدة للانطلاق فنيا، والعمل بجد لإسعاد الجمهور الذي ساندني وصوت لصالحي".

الجدير بالذكر أن نجاة رجوي حظيت بدعم عدد من النجوم المغاربة، على رأسهم الفنان فؤاد الزبادي، الذي أصر على استقبالها لدى عودتها إلى المغرب، ولطيفة رأفت، التي هنأتها عبر صفحتها على "فايسبوك" على الأداء الرائع خلال البرنامج، بالإضافة إلى سعد لمجرد ونعمان لحلو، ومراد بوريقي وآخرين، عبروا عن مساندتهم لها فنيا.




تابعونا على فيسبوك