تصنيف من طرف منظمة عالمية مرجعية في التحقيقات العلمية

'لارام' تنال نجمتها الرابعة للجودة من 'سكاي تراكس'

الأربعاء 17 يونيو 2015 - 08:47
3282

نالت الخطوط الملكية المغربية (لارام)، أمس الثلاثاء في باريس، على هامش معرض "لو بورجيه" للطيران، تصنيف 4 نجوم الممنوح من هيئة "سكاي تراكس"، وهي منظمة عالمية معروفة بجدية تحقيقاتها العلمية واستطلاعاتها الدقيقة، التي تسفر عن تصنيفات لدرجات جودة الخدمات لدى الفاعلين في مجال النقل الجوي.

سلمت الجائزة إلى إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من طرف إدوارد بليستد، رئيس هذه الهيئة العالمية.

وأفادت الشركة، في بلاغ توصلت "المغربية" بنسخة منه، أن هذا الاعتراف يأتي بعد عام من منح الهيئة نفسها للخطوط الملكية المغربية تصنيف ثلاثة نجوم ضمن جائزة "سكاي تراكس"، ما يدل على الجهود الكبيرة التي بذلها الناقل الوطني في الأشهر الأخيرة، في وقت قياسي، لتعزيز مستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها. وبهذا التتويج، توضح الشركة أنها تعزز مكانتها بين الشركات العالمية الرائدة في القارة الإفريقية.

وأضاف البلاغ أن جائزة "سكاي تراكس" تكتسي أهمية كبيرة لدى شركات الطيران، وتعتبر مرجعية عالمية في مجال النقل الجوي.

واشتهرت منظمة سكاي تراكس، التي يوجد مقرها بلندن، عالميا بتحقيقاتها الجدية والموضوعية، التي تسفر عن تصنيفات لدرجات جودة الخدمات لدى شركات الطيران الدولية، وتعتبر جوائزها مقياسا للتميز في مجال صناعة الطيران.

وأورد البلاغ عن بنهيمة قوله إن "المرور من تصنيف ثلاثة إلى أربعة نجوم في مدة سنة واحدة، والاعتراف بجودة منتوجاتنا وخدماتنا من لدن هيئة سكاي تراكس المشهورة عالميا، يبرهنان بشكل واضح عن التطور الذي حققناه خلال هاتين السنتين"، معربا عن "امتنانه لزبناء الشركة على اختيارهم لدعمها وتجديد ثقتهم بها".

كما أثنى على جهود الموظفين والتزامهم وتفانيهم من أجل تحسين نوعية الخدمة، مسجلا أن "الرهان الآن يتجلى، ليس فقط في الحفاظ على هذا المستوى، لكن في العمل للارتقاء أكثر بنوعية خدماتنا ومنتجاتنا".




تابعونا على فيسبوك